عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الجنح تعاقب مستريحة مستحضرات التجميل في الهرم بالحبس عامين

نيوز 24

عاقبت محكمة جنح الهرم بجلسة اليوم الأحد "نورهان س"، الشهيرة بواقعة "مستريحة مستحضرات التجميل الهرم" بالحبس عامين، لاتهامها بالاستيلاء على 3 ملايين ونصف من 7 مواطنين، بعد إيهامهم بتشغيلها في مستحضرات التجميل والأدوية الطبية بالهرم.

اعترفت المتهمة نورهان . س 26 سنة، والشهيرة بـ"مستريحة مستحضرات التجميل بالهرم، في أقوالها أمام المحقق أنها شريكة في معمل التحاليل الطبية ودورها إدارى فقط، وأنها كانت تأخذ الأموال لتشغيلها في المعمل مقابل عائد أرباح يصل إلى 50 % كل ستة أشهر، وأنها حصلت على مبلغ نصف مليون جنيه من المدعوه عبير . ع، لافتة إلى أن المعاملات بينهما بدأت منذ عامين تقريبا.


كشفت التحقيقات عن وجود عدد من البلاغات ضد المتهمة، وذلك لتعرض الضحايا لواقعة نصب واحتيال وحصول المتهمة منهم على مبالغ مالية، بزعم توظيفها لهم في مجال مستحضرات التجميل والأدوية الطبية بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه.

وأفادت التحريات بأن المتهمة أوهمت الضحايا بأرباح 50% كل 6 أشهر، وكشف الضحايا في أقوالهم أمام جهات التحقيق، أن المتهمة أوهمتهم بأرباح 50 في المائة كل ستة أشهر من أصل المبلغ المدفوع وقامت بإعطائهم أرباحا ثم انقطعت عن تلك الأرباح والامتناع عن رد الأصول من المبالغ المالية.