عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ممدوح عباس Vs مرتضى منصور.. خناقة جديدة بين المهندس والمستشار.. إلى أين وصلت الآن؟

نيوز 24


تصدر اسم المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد حجزه على أرصدة القلعة البيضاء.


الحجز على أرصدة نادى الزمالك
وأصدر ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق بيانا صحفيا لجماهير نادى الزمالك، عقب الحديث والجدل الدائر بشأن الحجز على أرصدة نادى الزمالك، يكشف فيه العديد من الحقائق والأسرار التي تعلن للمرة الأولى عن حسابات وأرصدة النادى وموقف الإدارة الحالية منها والتفاصيل الكاملة للأحكام القضائية، ولماذا اختيار التنفيذ في الوقت الحالي.


وأصدر كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا صحفيًا، يرد فيه على حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بقيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجمع البنوك المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه الادعاءات.

وأوضح الدكتور كمال شعيب أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، قد حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015/2016، ورفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي.

كما رفض ممدوح عباس اتخاذ أي إجراء ضد نادي الزمالك قبل انتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

وأكد الدكتور كمال شعيب عدم صحة قيام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، موضحا أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وذلك بعد أن صرح مسؤول النادي مرارا وتكرارا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.

وأفاد بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية من توفر السيولة المالية الكافية لدى نادي الزمالك.

رد مرتضى منصور
وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن رئيس النادي الأسبق، ممدوح عباس، سيتسبب في فشل إحدى الصفقات بحجزه على أرصدة النادي.

وأوضح مرتضى، عبر قناة ناديه: "ممدوح عباس سيُفشل إحدى صفقات كرة اليد، حيث أن هناك لاعبا إسبانيا لم ندفع المقابل المادي لصفقته، حتى الآن، والمقدر بـ360 ألف يورو، بسبب الحجز على أرصدة النادي".

وأضاف: "أنهينا بالفعل جزءًا من صفقات كرة القدم، وسننهي الباقي غدًا"، وواصل: "كل اللاعبين الراحلين عن الزمالك، سواء بالبيع أو الإعارة، رحلوا بناءً علي رغبة (المدرب) فيريرا.. كما تم تمديد عقود المعارين قبل إعارتهم، ولا يوجد في عقود إعارتهم أي بنود للبيع أو شروط جزائية".