عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ماكنتش بتعرف تقول كلمتين على بعض".. نيللي كريم بين الهجوم والإشادة.. وحقيقة الانفصال عن هشام عاشور

نيوز 24


حالة من الجدل أثيرت حول النجمة نيللي كريم خلال الساعات الماضية بسبب التصريحات التي دارت حولها سواء إشادة أو انتقادات.


ماكنتش بتعرف تقول كلمتين على بعض
وقال الممثل المصري باسم سمرة إن زميلته نيللي كريم لم تكن تستطيع أن تتحدث جيداً أمام الكاميرا في بدايتها.

وأضاف باسم سمرة عن مشاركته نيللي كريم في مسلسل ذات": "نيللي كريم كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذة واستفادت مني ومن انتصار، نيللي كانت داخلة فاكرة أننا من عالم آخر ماكنتش مصدقة أن في كده، وبعديها بقت نجمة عظيمة، وبتطوّر هي علشان كانت بتعمل بالية عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض".

وأضاف سمرة خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة" المصرية، أن مسلسل "ذات" المبني على رواية للروائي المصري صنع الله إبراهيم، اختلف عن الرواية، وقد شهد تغير أكثر من مخرج عليه، حيث تركته المخرجة كاملة أبو ذكرى في الحلقة 18 واستكمله المخرج خيري بشارة.


سعادة في العمل مع نيللي كريم
في حين، عبرت الفنانة عارفة عبد الرسول عن مدى سعادتها بالمشاركة في العمل مع الفنانة يسرا ونيللي كريم في مسلسل "روز وليلي" والذي من المقرر عرضه قريبا، وأضافت: "كان ليا عظيم الشرف إني اشتغل مع الفنانة يسرا ونيللي كريم، وكانت أمنية حياتي أشتغل مع الفنانة يسرا، والمخرج أدريان والمؤلف كريس كول، تجربتي في مسلسل روز وليلي غنية وجميلة جدا".

حقيقة الانفصال عن هشام عاشور
وعلى جانب آخر، تصدرت الفنانة نيللي كريم مؤشرات البحث على جوجل بعد انتشار أخبار انفصالها عن زوجها هشام عاشور ، وردت نيللي كريم على تلك الأخبار بطريقة غير مباشرة حيث نشرت صورتها برفقه هشام عاشور ووضعت قلبين على الصورة .

وأثارت الفنانة نيللي كريم جدلا على مواقع السوشيال ميديا بعد اختفاء زوجها هشام عاشور في ظروف غامضة، وغلق حسابه الرسمى على إنستجرام، وهو ما جعل البعض يتوقع وجود خلافات بينهما أو انفصال بعد مرور عام واحد على زواجهما، ولم تلتزم نيللي كريم الصمت، حيث قامت بنشر صورة عبر حسابها في "تويتر" تجمعها بزوجها ووضعت على الصورة "قلوب حمراء".