عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قنابل صالح جمعة.. لن ألعب للزمالك.. فايلر أفضل من موسيماني.. ولهذا السبب الأهلي سيجد صعوبة في حصد البطولات

نيوز 24


أدلى صالح جمعة، لاعب سيراميكا كيلوباترا، بعدد من التصريحات المثيرة خلال الساعات الماضية جعلت اسمه يتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

فايلر أفضل من موسيماني
وقال صالح جمعة عبر قناة أون تايم سبورتس: "فايلر استبعدني من التقسيمة وطلب مني التدرب في الجيم ورفضت ذلك، وبعدها استمرت تدريباتي في الجيم لمدة 6 شهور".

وأضاف: "فايلر مدرب كبير ويمتلك إمكانيات فنية هائلة وشخصية محترمة وهو أفضل من موسيماني فنيا.. والتوفيق كان يصاحب موسيماني، وأعتقد أن فايلر إذا استمر مع الأهلي لكان حقق نفس إنجازات موسيماني".

وأكمل: "فايلر مباشر في تعاملاته، لكن موسيماني مخادع بعض الشيء ولم يكن صريحا مع بعض اللاعبين"، واستمر في تصريحاته "لعبت 6 مواسم في الأهلي لم أخسر الدوري ولا مرة".

لن ألعب للزمالك
وكشف صالح جمعة، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك معه، خلال فترة لعبه في النادي الأهلي، قائلا: "على مدار 6 سنوات لعبت فيها للنادي الأهلي، كان نادي الزمالك يتفاوض معي في كل موسم لإقناعي بالانضمام للقلعة البيضاء".

وأضاف: "بعد رحيلي عن الأهلي، كان من الصعب اللعب للزمالك بسبب ارتباطي بجماهير الأهلي، كما أنني كانت لدي رغبة في اللعب موسم أو موسمين بعيدًا عن الأندية الجماهيرية، حتى أستعيد مستواي الفني".

استقرار الزمالك وفقدان الأهلي للبطولات
ويرى اللاعب صالح جمعة أن استقرار الزمالك الادارى كان سبب كبير في فقدان الأهلى بطولة الدورى آخر موسمين.

صالح جمعة أكد أنه في حالة استمرار هذا الاستقرار في الزمالك فان الأهلى سوف يستمر في المعاناة الموسم المقبل، مؤكدا أن ما يشهده الزمالك حاليا من استقرار على كافة المستويات، واستمرار هذا الاستقرار، فإن النادي الأهلي سوف يجد صعوبة في حصد البطولات.

وتابع أن كل واحد عارف دوره في الزمالك وشخصية المدير الفني البرتغالي فيريرا تُسيطر على الفريق وعلى كافة اللاعبين وتؤدي الى حالة من الانضباط.

وواصل أن شقيقه عبد الله جمعة دائما ما يتحدث عن فيريرا ويقول فيه "أشعار"، على الرغم من أن عبد الله لا يتواجد بصورة أساسية الفترات الأخيرة، مؤكدا أنه حالة الاستقرار الحالية لن تجعل الأهلي يحتكر البطولات مثل الماضى، بل على الأقل ستجد منافسة متساوية ولكن نجد الفارق الذي كان في الماضي بسبب عدم الاستقرار في القلعة البيضاء.