عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"لو مات يبقي من الضحك".. ظهور مثير لعبدالرحمن أبو زهرة.. وتعليق وطلب صادم من نجله حول "صفحة فيس بوك"

نيوز 24


على مدار الساعات الماضية، تصدر اسم الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، بعد الإعلان عن تحسن حالته الصحية.

تحسن الحالة الصحية لعبدالرحمن أبوزهرة
شهدت الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة تحسنا كبيرا للغاية وعاد لمنزله خلال الأيام الماضية بعد الوعكة الصحية الخطيرة التي تعرض لها ودخوله مرحلة الخطر.

وذلك بعد أن عانى الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة خلال الشهور الماضية من عدة أزمات صحية، وخضع للعلاج بالمستشفى، إثر معاناته من التهاب رئوي حاد، وارتفاع درجة الحرارة، وتراجع نشاط الرئتين، بسبب عامل السن، وخضع لجراحة بالحوض.


ظهور وحالة معنوية مرتفعة
وفي أول ظهور للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بعد تجاوز أزمته الصحية، ظهر وهو في حالة معنوية مرتفعة، ويقوم بالعزف والغناء على طاولة أحد المطاعم.

وقال نجله أحمد، المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة:" الوالد الحمد لله، يمارس حاليا حياته بشكل طبيعي، وقام بالزيارة إلى المطعم، الأسبوع الماضي وكان سعيدا بالإستقبال، وداعب العاملين بالمطعم بالغناء والعزف على الطاولة".

وتعليق وطلب صادم من نجل عبدالرحمن أبوزهرة
وقام أحمد نجل الفنان عبد الرحمن ابو زهرة بنشر صورة بصحبة بوالده عبر موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وكتب أحمد عبد الرحمن ابو زهرة معلقا: "صفحة بابا على الفيس بوك بقالها أكتر من 9 شهور اختفت ومش عارفين نرجعها، فيه حد يقدر يساعدنا نرجعها؟.. أكون شاكر لأي مساعدة في الموضوع ده".

وأضاف نجل عبد الرحمن ابو زهرة: "الصورة دي من حديث حصل بيننا مؤخراً وكالعادة يموت من الضحك ولا يخلى من الإفيهات القاتلة منه".

وكان الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة قد شارك في آخر أعماله العام الماضي باسم "موضوع عائلي" مع مجموعة كبيرة من النجوم، منهم الفنان ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا وحسام داغر، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

وشارك الفنان عبدالرحمن أبوزهرة في المسلسل الذي قدم عبر إحدى المنصات من خلال 10 حلقات مركزة، وحصل الفنان القدير على إشادات واسعة للغاية على الدور، وبعدها دخل في أزمة كبيرة للغاية.