عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

باعترافاته.. باسم مرسي "ملك الاستفزازات".. اعتاد على مكايدة جمهور الأهلي.. وآخر تصريح صادم

نيوز 24


تصدر اسم باسم مرسي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد استمراره في استفزاز جمهور الأهلي.

الجمهور بيزعل مني عشان بسجل فيهم أهداف
وقال باسم مرسي، المنتقل حديثًا لنادي الإسماعيلي: "تصريحاتي عن النادي الأهلي تم تحريفها بشكل خاطئ، وأحترم الأهلي جدًّا وأتمنى له التوفيق".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا جبت أهداف في النادي الأهلي مع كل الفرق اللي لعبت فيها، والجمهور بيزعل مني عشان بسجل فيهم أهداف".

وتابع: "حظي حلو أمام النادي الأهلي وأحرزت في الأهلي 7 أهداف، ومجبتش ولا هدف في نادي الزمالك، نادي الزمالك خيره عليا.. بس أنا بحب مصلحتي أكثر".

ولفت: "أنا مشجع زملكاوي.. بس قدام الزمالك بموت نفسي قدامهم، وبحب نفسي أكثر من الزمالك، وعمري ما أسيب ماتش لحد، ومزاجي بيتظبط لما بجيب أهداف".

استفزاز لمحبي أبو تريكة
وفي مارس 2015، استفز باسم مرسي محبي النجم المعتزل محمد أبو تريكة، حيث كان بعض جماهير الأهلي قد انتقدوا ارتداء مرسي للقميص رقم 22 مع منتخب مصر في مباراته الودية أمام غينيا الإستوائية، لكونه القميص الخاص بالنجم الكبير محمد أبو تريكة.

ورد باسم مرسي على هذه الانتقادات، بنشر صورة له، ممسكاً بقميصه في المنتخب رقم 22، وأخرج لسانه لمنتقديه، كما أمسك بيده ”قرن فلفل أحمر“.

اعتراف باسم مرسي
وفي مايو 2020، أكد باسم مرسي نه كان يستفز جماهير الأهلي، بالصورة التي ظهر بها وفي يده "فلفل"، وكان مرتديا للقميص رقم 22 في منتخب مصر، وهو قميص محمد أبوتريكة أسطورة الأهلي.

وقال باسم مرسي في تصريحات عبر "أون تايم سبورت": "كنت أستفز جماهير الأهلي، وكانوا يروا أنني لا استحق القميص رقم 22، وكان في لاعب بالأهلي ارتدى القميص 22، قبل أما تهاجموا من ارتدى هذا القميص في المنتخب، شاهدوا من ارتداه في الأهلي، وانا لا أتذكره".

وأضاف: "لو عاد بي الزمن، لن أتصور تلك الصورة، ولكن هذا الموقف ربحت منه وخسرت أيضا، مصر كلها عرفت من هو باسم مرسي بعد هذه الصورة"، وأتم:"بالنسبة لي وقتها أن الناس تعرفني وأنا سني كان صغيرا فذلك أمر جيد".