عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري مستقبل وطن بالسويس يواصل فعاليات النسخة الرابعة

نيوز 24

واصلت دورة مستقبل وطن الرياضية بمحافظة السويس فعاليتها لليوم الثاني على التوالي لفرق قسم الأربعين بحضور نواب السويس عن الحزب ..وعدد من أمناء الأمانات النوعية بالحزب

وأكد حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ على حرصة لمتابعة الدورة التي تميزت بتجمعها لعدد كبير من الشباب ..لافتاً أن مستوى الفرق المشاركة كان راقياً في اليوم الأول من إنطلاق دوري مستقبل وطن .

بينما أكد سيد الكرماوى عضو مجلس النواب أن دورة مستقبل وطن بالسويس حققت أمس روود أفعال متميزة فى الشارع السويسى وخاصة بين الشباب ونجوم الرياضة .. مؤكدا على دعمة الكامل لشباب السويس فى كافة المجالات ..

فيما أكد عدد من الجماهير أن غياب النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة عن النسخة الرابعة من دوري الحزب لظروف " الوعكة الصحة " التي آلمت به علي مدار أكثر من أسبوعين أثرت علي بهجة إحتفالية الإفتتاح .. وعلي النسخة الرابعة والتي لم تشهد أي بهجة حتى الأن.. كما شهدت في النسخ الثلاث الماضية .. متمنيين له تمام الشفاء .

وقدمت أمانة العمل الجماهيري بالحزب برئاسة محمد عوض مسابقة رياضية بين الجماهير بتشيرتات رياضية بإسم النائب أحمد خشانة، وقام بتسليم الهدايا نواب الحزب .

وأسفرت نتائج اليوم الثالث والتي شهدتها ملاعب مركز شباب أبناء السويس عن الأتي : حيث فاز فريق الإتحاد علي فريق شركة أندوراما بخمسة أهداف مقابل هدف .. وفاز فريق نجوم المميزعلي فريق الموشي بسبعة أهداف مقابل هدف .. بينما فاز فريق نجوم أكتوبرعلي نجوم المستقبل بستة أهداف مقابل هدف .. وفاز فريق م. ش السلام علي فريق فيصل بخمسة أهداف مقابل هدفين .