عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عودة الأموات.. ظهور لرجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز.. والسر "فيلم أعز الولد"

نيوز 24


بعد رحيلهم عن الحياة بفترة طويلة، عادت كل من الفنانة رجاء الجداوي والفنانة دلال عبدالعزيز للظهور مرة آخرى في أحدث فيلم شاركوا فيهم قبل موتهم.

عرض فيلم "أعز الولد"
وحظي المشاهدون بسهرة مميزة مساء الأحد على قناة "روتانا سينما"، التي عرضت حصرياً ولأول مرة على شاشة التلفزيون فيلم "أعز الولد"، وعُرِض الفيلم المصري الجديد "أعز الولد" على شاشة قناة "روتانا سينما" في الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.00 مساء بتوقيت القاهرة.

أبطال فيلم أعز الولد و قصته
فيلم "أعز الولد" بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وسامى مغاورى وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم رجاء الجداوى، منى زكى، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، المخرج عمرو سلامة، والعمل من إخراج سارة نوح.

وتدور أحداث فيلم أعز الولد، حول عصابة مجهولة الهوية يترأسها الفنان سامي مغاوري، ضمن أحداث العمل، والتي قامت بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة، وتحفظوا بهم داخل المصنع بغرض طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن، الذين يتعلقون بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

والمفارقة هنا أن "أعز الولد"، الذي جمع بين الصديقات الثلاثة النجمات ميرفت أمين، والراحلتين رجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، وقدمت به المخرجة سارة نوح أولى تجاربها السينمائية، يعد أكثر الأفلام التي طاردتها الأزمات.

وواجه "أعز الولد"، الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2018 أولى أزماته مع تعذر طرحه في دور العرض بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، و بعد تأجيل دام عامين، عرض الفيلم في 19 مارس 2020، عبر منصة "شاهد"، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

وواصلت مطاردة صناع العمل، إذ رحلت أولى نجماته الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا في 5 يوليو 2020، عن عمر يناهز 82 عاما، في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد معاناة مع المرض بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وفي 7 أغسطس عام 2021، رحلت نجمته الثانية الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، بعد معاناة دامت 3 أشهر تقريبا، بعد إصابتها بالفيروس.