عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رقص بالشورت وظهور مع صلاح.. 3 مواقف مثيرة لشيرين عبدالوهاب × 24 ساعة.. وفيديو صادم لجمهورها

نيوز 24


تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بسبب عدة تصرفات قامت بها.

شيرين عبدالوهاب ومحمد صلاح
البداية عندما شاركت المطربة شيرين عبدالوهاب جمهورها المتابع لحسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بصورة تذكارية تجمعها مع لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح، وعلقت: "القمر لما بيكتمل".

وظهرت شيرين في الصورة وقد خسرت بعض الوزن، في إشارة لتحقيق وعدها التي وعدت به جمهورها بإلتزامها برجيم قاسي الفترة الحالية، للعودة إلى رشاقتها من جديد، بعد أن أصيبت بحالة اكتئاب بسبب مشاكلها الزوجية مع الفنان حسام حبيب والتي انتهت بالطلاق.

وكان صلاح عبر عن دعمه لشيرين بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا.


ظهور مع أمير شاهين
وجه الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، رسالة للنجمة شيرين عبدالوهاب بعد لقاء جمع بينهما أمس الجمعة بمحافظة الإسكندرية.

ونشر أمير، صورة تجمعه مع شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "حبيبتي وأختي وصاحبتي، شيرين القمر حمدلله على السلامة يا غالية".

رقص شيرين عبدالوهاب
تتواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الأيام في مدينة الإسكندرية وانتشر فيديو لها وهي ترقص في إحدى السهرات.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ترقص "سالسا" مع شاب على أنغام أغنيتها الجديدة "المترو" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي عبر عن سعادته بعودتها من جديد.

وكان ضمن المتواجدين الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، حيث سافرت إلى الإسكندرية بالأمس لتسلم تكريمها من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي - مسرح بلا إنتاج، ونشرت إلهام شاهين صورتها مع شيرين وأمير وياسمين رضا.