عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد محمود لـ"موقع الأهلي": أنا من جماهير الدرجة الثالثة.. وهذا هدفنا في الموسم الجديد

نيوز 24


أجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي حوارا مع محمد محمود تحدث فيه عن أسرار تعاقده مع المارد الأحمر، وأهدافه خلال الموسم الجديد.

وقال محمد محمود في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "كولر مدير فني كبير يجيد التعامل مع اللاعبين، وهدفه تطوير الأداء الجماعي للفريق، وحديثه معنا مريح للغاية".


وتابع: "هو دائمًا ما يؤكد أن اللاعب الأفضل والأكثر قدرة على تنفيذ التعليمات هو الذي سيكون له دور في المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل، بصرف النظر عن السن أو حجم الموهبة التي يمتلكها، فلابد أن يكون مؤثرا في جماعية الفريق،وكل هذه الانطباعات تدعو للتفاؤل لما يسعى لتقديمه".

وأكمل: "المنافسة الشديدة والشريفة بين جميع اللاعبين ليس في مركزه فقط، والجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الأهلي، وهذا أمر إيجابي ويصب في مصلحة الفريق".

وعن علاقته بـ"السوشيال ميديا"، أجاب: "أنا غير متفاعل بشكل جيد مع مواقع التواصل، وأهتم فقط بصور المران بعض الأوقات، ولكن تركيزي الأكبر داخل الملعب من خلال التدريبات وبرنامجي الغذائي وأجواء الفريق، وأقضي وقت فراغه في متابعة برنامجه الغذائي ولعب البلايستيشن".

وتحدث محمد محمود عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية والتي وصفها بأنها واحدة من أصعب لحظات حياته، وكان لها مردود نفسي سيء عليه وعلى أسرته فور علمه بالخبر، ولكنه تدارك الأمر سريعًا، خصوصا بعد الدعم الكبير الذي وجده من الأهلي وجماهيره التي تكدست أمام منزله بشكل مفاجئ لدعمه ومؤازرته.

وقال محمود: "نستعد بكل قوة لموسم يليق باسم الأهلي، ويرضي جماهيره بمزيد من البطولات وأنهيت الموسم الماضي بشكل جيد، بعد حصولي على فرصة للمشاركة، والحمد لله استطعت تقديم صورة طيبة للجهاز الفني".

وزاد: "أعيش حالة من التركيز والحماس الكبير، لبداية الموسم الجديد بنفس القوة والروح، وأرى أن جميع لاعبي الفريق في نفس الحالة، ويسعون لتقديم 100% من الجهد والعطاء لحصد جميع البطولات وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة".

واستطرد في هذا السياق، قائلا: "الكابتن الخطيب أكبر الداعمين لي في فترة إصابتي، وحتى موعد تجديد تعاقدي وعودتي للملاعب.. هو مصدر للطاقة الإيجابية بالنسبة لي منذ انضمامي للأهلي".

وواصل: "الخطيب طلبني للاجتماع على الطائرة خلال رحلة السفر لخوض نهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز، وتفاجأت من حديثه معي والدعم الكبير الذي قدمه لي وقتها، وعرض على بعد ذلك مسألة التجديد ووافقت على الفور، وبعد عودتي مباشرة وقعت العقود على بياض".

وأردف: "كل عناصر المنظومة لم تتخل عني، وجميعهم قدموا الدعم والمساندة خلال فترة الإصابة وما بعدها، وعلى رأسهم محمد الشناوي وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وسعد سمير ومصطفى شوبير وزياد طارق".

واستكمل: "التوقيع على بياض للأهلي هو أقل شيء يمكن تقديمه لرد جميل النادي، ومهما كانت المغريات والعروض المالية، فالبقاء في الأهلي بفلوس الدنيا كلها".

واسترسل: "تربيت على حب الأهلي منذ صغري فأنا مشجع درجة ثالثة، وكنت وراء الأهلي في كل مكان، فقيمة النادي والبقاء فيه كبيرة جدا بالنسبة لي ولأسرتي.. والدي وقت التجديد قال لي (النادي اللي كلنا متربين على حبه أوعى تسيبه)".

واختتم حديثه برسالة لجماهير الأهلي.. قائلا: "اشكرهم على الدعم والمساندة والمؤازرة ودورهم المؤثر في مسيرة الفريق دائما، ونعدكم أنه مفيش بطولة هتضيع مننا".