عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قيدوه وأجبروه على الطلاق.. القصة الكاملة لمقتل صيدلي حلوان.. ونجله: " "خالي عبدالله رمى بابا من البلكونة"

نيوز 24



على مدار الساعات الماضية، صدم الرأي العام بواقعة مقتل صيدلي حلوان، وهو ما جعل القصة تتصدر مؤشرات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

واقعة مقتل صيدلي بمدينة حلوان
كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بشأن واقعة مقتل صيدلي سقط من الطابق الخامس بمدينة حلوان، التفاصيل الكاملة للواقعة.

و تبين أن المتوفي تزوج زوجة ثانية منذ أسبوع بسبب قيام زوجته الأولي بخيانته مع سائق أوبر، واستغلال عمل زوجها في احدي الدولة العربية، وفور علم الزوجة الأولى بزيجته الثانية، قامت باستدراجه لشقة الزوجية لمدينة حلوان، وفور حضوره اكتشف تواجدها بصحبة والدها وشقيقيها و4 من أصدقائهما.

عقب ذلك قاموا بتقييد يديه والتعدي عليه بالضرب، وإجباره علي تطليق زوجته الثانية هاتفيا، وبالفعل انصاع الزوج المكلوم لأوامرهم تحت التهديد، وبعد ذلك أرسل رسائل استغاثات علي واتس اب لوالدته وعلي الجروب السكني للعقار محل الواقعة.

وفور اكتشاف الجناة قيامه بارسال استغاثات وخوفا من قدوم الشرطة والقبض عليهم قاموا بتهديده بإتهامه بسرقة مبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه.

تبلغ للمقدم محمد المعداوي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من الخدمات المعينة بمستشفي النصر بوصول ولاء سعيد مصطفي زايد، 34 سنة، صيدلي حر ومقيم شارع رايل، مصاب بجروح متفرقه في الرأس وسحجات بالجسم وتوفي اثناء محاولة اسعافه، علي الفور انتقل لمحل البلاغ وبالفحص تبين وجود خلافات زوجية بين المتوفى زوجته المدعوة رماء ح.ع.م.ر، 32 سنه، صيدلانية ومقيمه بذات العنوان، وشهرتها "رماء حمدي"، حيث أن المتوفى يعمل بالسعودية بإحدى شركات الأدوية وحضر للقاهرة منذ اسبوعين تقريباً وتزوج من أخرى على آثر ذلك حدث خلافات بينهما وقامت بابلاغ أهليته على إثر ذلك حضر كل من والدها حمدي ع.م، 64 سنه، طبيب ومقيم حلوان، وشقيقها علي 20 سنة طالب كلية هندسة ومقيم ذات العنوان، شقيقها عمر 21 سنة طالب طب اسنان ومقيم ذات العنوان، واصدقاء شقيقها محمد ع.ا.ا، وشهرته "محمد ابوزيد" 28 سنة، تاجر، ومقيم بدائرة القسم، ومهاب ح.س.ع، 22 سنة طالب بكلية السن ومقيم شارع عثمان، وسيف الدين ا.ع.م، 20 سنة طالب بمعهد الهندسة ومقيم شارع صالح صبحي حلوان.

وحدثت مشاده بين المتوفى ووالدها الذى حاول اجباره على تطليق الزوجة الثانية. وتعدى عليه بالضرب وتقييده بالأيدي بمساعدة أبنائه واصدقائهم، فقام المتوفي بموافقتهم وقام بتطليقها تليفونياً وعقب ذلك اتهمته زوجته بسرقة مبلغ 25 الف جنيه ثم سقط من الخامس في ظروف غامضة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر نيابة حلوان التحقيقات.

أونكل عبدالله رمى بابا من البلكونة
تباشر نيابة حلوان، التحقيق في واقعة مصرع الصيدلي "ولاء زايد"، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من شقته بالطابق الخامس بشارع رايل بدائرة القسم.

وقال نشأت عبد العليم، محامي الضحية، إن النيابة استمعت لأقوال نجل المتوفى "ي. ولاء" 7 سنوات، وقد أشار الطفل إلى أنه شاهد الواقعة من بدايتها، وأن شقيق زوجة والده وآخرين قاموا بإلقاء والده من بكلونة شقته، "أنا شوفت أونكل عبدالله واللي معاه بيرموا بابا من البلكونة".