عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وفاة مغني الراب كوليو.. الأسباب والكواليس.. ومفاجأة عن اللحظة الأخيرة في حياة النجم الأمريكي

نيوز 24


في الساعات الأخيرة، توفي مغني الراب الأمريكي الشهير كوليو أمس الأربعاء عن عمر ناهز 59 عاما، بعد أيام قليلة من تقديمه حفلا بأمريكا.

سبب وفاة مغنى الراب كوليو
وأعلن موقع eonline عن سبب وفاة مغنى الراب كوليو، حيث كشف أنه وجد في أرضية حمام، أكد مدير شركة كوليو، جاريز بوسي، وصرح قائلاً: "كل ما كنت أعرفه هو أنه كان في منزل أحد الأصدقاء وكان في الحمام، وأعتقد أنه توفي متأثرا بنوبة قلبية، لكن لم يتم تأكيد سبب رسمي للوفاة"، وأكد مدير مغني الراب، جاريز، لـ عدة مواقع عالمية، أن كوليو توفي في لوس أنجلوس ليلة الأربعاء 28 سبتمبر الجارى.

ووفقا لـ موقع TMZ ، عندما لم يستجب كوليو لنداء اسمه، ذهب صديقه إلى الحمام ووجده غير مستجيب على الأرض، وورد أن الصديق اتصل بالمسعفين، وصرح أحد رجال قسم شرطة لوس أنجلوس لـ موقع " eonline"، أنهم تلقوا مكالمة حوالي الساعة 4 مساءً، لرجل يبلغ من العمر حوالي 60 عامًا، لكنه لم يؤكد هويته.

وأكد الشرطى أن كوليو كان غير مستجيب عندما وصلوا وتوفي في غضون ساعة، على الرغم من جهود الإنعاش، وأكد شرطي قسم شرطة لوس أنجلوس إن التحقيق في الوفاة يبدو أنه كان لسبب طبيعي مع عدم وجود دليل واضح على وجود تلاعب في الوقت الحالي.

من هو مغنى الراب كوليو؟
وكان كوليو بدأ مسيرته الفنية في كاليفورنيا في أواخر ثمانينيات القرن الفائت لكنه اكتسب النجومية من خلال أغنية "جانجستاس باراديس" عام 1995 التي كانت ضمن الموسيقى التصويرية لفيلم "داينجروس مايندس".

وفازت هذه الأغنية بجائزة "جرامي" في العام التالي، واستخدم كوليو في هذه الأغنية لازمة موسيقى "باستايم بارادايس" لستيفي ووندر (1976).

وبيعت ملايين النسخ من "جانجستاس باراديس" في مختلف أنحاء العالم، ووصلت إلى قمة المبيعات في بعض البلدان.

وحصل مغني الراب الأمريكي على العديد من الجوائز المهمة، من بينها جائزة جرامي عن Gangsta’s Paradise، والتي كانت جزءًا من الموسيقى التصويرية لفيلم «Dangerous Minds» بطولة ميشيل فايفر، والتي نعته برسالة حزينة.