عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم.. لطيفة تحيي حفل "الليلة التونسية" بالسعودية

نيوز 24

تحيي النجمة التونسية لطيفة اليوم حفلا ضخما على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة بالرياض، ويحمل الحفل عنوان الليلة التونسية، ويشاركها الحقل النجم صابر الرباعي والفنانة ألفت بن رمضان، ونفذت تذاكر الحفل منذ عدة أيام بسبب الإقبال الكبير من الجمهور على حضور الحفلة.

وتقدم لطيفة مجموعة من أجمل أغنياتها، وأبرزها أغاني ألبومها الأخير "لطيفة 2022" ومنها "هنعيشها مره واحدة" و "طار طار" و "حبيبو" و أعطني دم" و "أحسن أحسن" ، خاصة أن الألبوم حقق نجاح كبير وتجاوزت نسبة مشاهدته عبر المنصات المختلفة 50 مليون مشاهدة وإستماع، كما حصلت عنه على جائزة أفضل مطربة في أفريقيا، إذ تنوعت أغاني الميني ألبوم بين اللهجات المختلفة منها المصرية والعراقية والتونسية.

وانتهت لطيفة مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة اهداء منها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر 2022 وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتستعد لطرحها قبل بدء كأس العالم بأيام، إذ قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في دبي خلال الأيام الماضية، واستغرق تصوير الأغنية ثلاث أيام متواصلة.

الجدير بالذكر أن لطيفة أحيت مؤخرا حفل ملتقى أولادنا بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمت أغنية مع مجموعة من ذوي الهمم، ولاقت الحفلة نجاح كبير.