عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أغرب ظهور لأصالة.. فستان مثير وسخرية

نيوز 24

اعتاد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات نجمات الفن والمشاهير وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة عبر الانستجرام، وهذا ما فعله في إطلالة أصالة الأخيرة.

وجاء تعليق إيلي حنا ملئ بالسخرية والاستهزاء، قائلًا: "ثروباك لإطلالة أصالة على غلاف مجلة نادين من عام 1998 ما تصدقوا عم بمزح "، وتابع: " هيدي إطلالتها الليلة بحفلها بالسعودية، ٣ فساتين بفستان واحد و كل فستان أقدم من الثاني".

وبدت أصالة بإطلالة لافتة، إذ ارتدت فستانا مجسما طويلا، بأكمام طويلة، مصممًا من قماش الحرير والتل المطرز بحبات الخرز الرفيع، غلب عليه اللونين الأزرق والأبيض والأخضر وتزينت ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس.

ولم يتردد متابعو شرطة الموضة من جمهور أصالة الغفير أن يدافع عنها ويدعمها خلال التعليقات: "مش مهم. كل الكلام ده إنتم سايبين أهم حاجة وشها مش هي أصلا كأنها مش أصاله أنا ضد التجميل إلى يغير الوش ويخليكي واحدة تانيه خالص دي، الفستان حلو واللون حلو عليها وجسمها مرتب بس النقطة اللي هو الموديل قديم الشعر والمكياج مرتبين".

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.