عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طقس الساعات المقبلة.. رسائل هامة من الأرصاد للمصريين

نيوز 24

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس غدا الجمعة 7 أكتوبر 2022 ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء.


وبحسب هيئة الأرصاد، فالطقس غدا، يكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال ساعات الليل، يكون الطقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويشهد الطقس غدا، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويكون الطقس غائم جزئيا، على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية للبلاد أيضا، بينما يظل مشمس على مناطق جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس خلال هذه الفترة تشهد تحسنا ملحوظ في الأجواء على كافة الأنحاء، حتى منتصف الأسبوع القادم، وسط وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على أنحاء متفرقة.


وكشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس 6 أكتوبرحتى الثلاثاء القادم 11 اكتوبر 2022، حيث تشهد البلاد استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.