عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يبني ويعمر.. هشتاج "معاك يا سيسي" يتصدر تريند تويتر

نيوز 24

تصدر هشتاج “معاك يا سيسي ” تريند تويتر مصر حيث أكد المصريين ثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي واستمراره في محاربة الإرهاب وبناء مصر وتنميتها واستعادة دورها الريادي في العالم.

وأكد المغردون أن الرئيس السيسي قاهر الإرهاب في العالم العربي والإسلامي، مشيرين إلى أن الرئيس أجبر العالم على احترام الإرادة المصرية واثبت للجميع أنه زعيما للأمة.

و أشار البعض الآخر إلى فضائح الإخوان وكذبهم حول المظاهرات، في الوقت الذي تستمر فيه جماعة الإخوان في تزييف الحقائق وفبركة الفيديوهات من أجل تنفيذ أجندتها التخريبية.

وتفاعل الآلاف مع هاشتاج " معاك يا سيسي"، مجددين ثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكد رواد تويتر على انجازات الرئيس في مسيرة البناء والتعمير وعودة مكانة مصر الإقليمية والدولية بين دول العالم، حيث كتب أحد رواد تويتر قائلا :"اللي أنا متأكد منه أنك بتبني وفي ناس عايزة تهد كمل واحنا معاك #مصر_كلها_معاك_ياسيسي".

وعبر آلاف المغردين ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، عن مدى إحساس الجميع بجهود القيادة السياسية المصرية ورؤيتها للمستقبل، ومجابهة كل التحديات لرفع راية الوطن خفاقة ومواجهة التحديات الصعبة، مبدين غضبهم الشديد وغضب ملايين المصريين من الحملات الموجهة من الخارج ضد القيادة السياسية المصرية تحت زعم ارتفاع الأسعار، رغم أنها ظاهرة عالمية حتى داخل دول الاتحاد الأوروبي نفسه، وتفاقمت في أعقاب الحرب الروسية – الأوكرانية، كما أن هناك موجة تضخمية عالمية حتى داخل الولايات المتحدة الأمريكية نفسها.

ويأتي هشتاج معاك يا سيسي ، كانتفاضة شعبية جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حب القيادة السياسية الوطنية والشد على أيديها لمواصلة الإنجازات يأتي ذلك بمثابة صفعة قوية على وجه جماعة الإخوان الارهابية وجميع التنظيمات والجماعات والتيارات الإرهابية التى خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

وجاءت تعليقات المصريين بأنها تؤكد وعى وعظمة الشعب المصرى وفهمه العميق للدور التاريخي والكبير الذي قام به الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الحفاظ على مصر واستقرارها وقدرته ونجاحه الكبيرين فى تحقيق الأمن والاستقرار لجميع المصريين وتحقيق الانجازات المتعددة والمشروعات القومية العملاقة فى جميع أنحاء البلاد.