ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سارة الطباخ.. منتجة ظهرت في أزمة شيرين عبدالوهاب

الإثنين 17-10 - 03:18 م
نيوز 24
هاجم محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين، المنتجة سارة الطباخ بسبب دعمها لحسام حبيب، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبرز اسم سارة الطباخ في صراع مع النجوم، خصوصاً بعد أزمتها مع الفنان تامر عاشور ومع محمد الشرنوبي وإلغاء الحفلات الخاصة به ووصول النزاع إلى المحاكم.

وظهرت المنتجة سارة الطباخ صديقة شيرين ومديرة أعمالها، والفنان حسام حبيب طليق الفنانة، أمام المستشفى الذي توجد به للاطمئنان على حالتها الصحية.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد قررت إنهاء تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى المسؤولية وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وسارة الطباخ منتجة ومالكة لشركة إنتاج أفلام وصوتيات، كما إنها صديقة شيرين عبدالوهاب ومديرة أعمالها بعد أن أنهت الأخيرة تعاونها مع مدير أعمالها السابق كريم الحميدي، وتولّت الطباخ المسؤولية عقب أزمة انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُذكر فيها اسم سارة الطباخ في قضايا النجوم بمصر، إذ سبق أن حدثت أزمة بينها وبين كلٍّ من الفنانين تامر عاشور ومحمد الشرنوبي، وقد وصل النزاع إلى المحاكم بعد إلغاء حفلات خاصة.

وسارة الطباخ حاصلة على درجَتَيْ الماجستير والدكتوراه في مجال التسويق، وعملت في هذا المجال مع شركات إعلامية كبرى، قبل أن تؤسس شركتها الخاصة في مجال إنتاج الأفلام والصوتيات، بحسب موقع "في الفن" المحلي.

كما سبق للطباخ أن عملت مستشارة لعدد من المشاهير في مصر، من بينهم شيرين عبدالوهاب، وهي تتمتع بشبكة علاقات واسعة داخل الوسط الفني والإعلامي في مصر، وفقًا للمصدر ذاته.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟