عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جمعية الولجا بالسويس تحتفل بإنتصارات أكتوبر وتأبين أحد ابنائها

نيوز 24

نظمت جمعية الولجا للتنمية الإجتماعية بمحافظة السويس إحتفالية بمناسبة الذكري الـ ٤٩ لإنتصارات حرب أكتوبر ٧٣، وعيد السويس القومي والذي يوافق ٢٤ من شهر أكتوبر الجاري، كما شهدت الجمعية حفل تأبين الراحل الحاج محمد أبو أحمد، رئيس مجلس إدارة الجمعية وأحد أبرز مؤسسيها، ورائد العمل الأهلي والإجتماعي .

شارك في الحفل عدد كبير من أهالي السويس، كما شارك رمضان أبو الحسن رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالمحافظة ونواب السويس في الحفل وفي مقدمتهم النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس .

وأكد "خشانة" أن الراحل الحاج محمد أبو أحمد هو أحد الشخصيات التي تتمتع بالقبول وحب لدي المجتمع السويسى، واصفاً فقيد السويس بأحد الرموز المعطأه والمخلصين للسويس كما أنه يمتلك شبكة علاقات طيبة ورصيداً ضخماً من حب الناس .

ووجه "خشانة" التهاني القلبية للحضور بمناسبة ذكرى إنتصارات اكتوبر المجيدة.. وأكد علي الحفاظ على هذا الانجاز العظيم بالتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن .

فيما أكد النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ أن فقيد السويس الغالي كان يتمتع بإحترام وتقدير الجميع .. كما أنه كان مثال للشخصية الوطنية المحبوبة والمحبة للخير.

وأضاف أنه يجب على المصريين أن يردوا الجميل لأرواح الشهداء بالحفاظ على مصر من أجل أن تواصل مسيرتها علي طريق التقدم والإزدهار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .

بينما قال النائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب أن الراحل كان من أنقى الرجال العاشقين للعمل الخيرى والإجتماعى .. وإستطاع أن يترك سيرة طيبة .. موجهاً التهاني القلبية إلى أهالى السويس بمناسبة إنتصارات أكتوبر والعيد القومى للسويس .

وأكد الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ أن السويس مدينة الصمود والكفاح كما أنها المحافظة التى كانت مثال فى التضحية والفداء في حرب أكتوبر من أجل الدفاع عن الوطن .