عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في السويس .. استقبال زعيم الأغلبية بمجلس النواب بالورود

نيوز 24

أستقبل أبناء السويس وفي مقدمتهم النائب أحمد خشانة عضو مجلس النواب رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة ونواب وقيادات وأعضاء الحزب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة..المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب زعيم الأغلبية بمجلس النواب .

قدم عدد من أبناء المدينة الوروود لضيف السويس والوفد المرافق له فور وصوله إلي الصالة المغطاة للالعاب الرياضية والتابعة لشركة النصر للبترول لحضور المباراة النهائية لبطولة دوري مستقبل وطن .. ولمشاركة أبناء السويس إحتفالاتهم بعيد المدينة القومي الذي يوافق 24 من شهر أكتوبر الجاري .

بدأت فاعليات الإحتفالية بعزف السلام الجمهوري ..وشملت الإحتفالية عدد من الفقرات الفنية التي نالت أعجاب الجماهير ..وأكد زعيم الأغلبية بمجلس النواب علي الدور البطولي لأبناء السويس في حرب أكتوبر عام 73 وتضحياتهم من أجل الدفاع عن الوطن مهنئاً أبناء السويس بعيدهم القومي .

كما وجه التحية لكتيبة حزب مستقبل وطن علي نجاح بطولة دوري الحزب لـ كرة القدم في النسخة الرابعة تحت قيادة النائب أحمد خشانة .

فيما وجه " خشانة " التحية لـزعيم الأغلبية والوفد له علي حضورهم ومشاركتهم حفل ختام البطولة .. كما أكد " خشانة " أن البطولة أفرزت عدد من المواهب الرياضية والتي سيكون لها شأن أخر في الملاعب الرياضية .

وقام رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس بتكريم زعيم الأغلبية بأهداؤه درع الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالسويس .

وأجريت المباراة النهائية التي جمعت فريقي النصر للبترول .. وأبناء حسن عبد الفتاح والتي فاز فيها الأول بحصولة علي كأس البطولة .. كما تم توزيع الجوائز المالية والميداليات علي لاعبي الفرق الثلاثة التي وطلت للمربع الذهبية.. كما تم تكريم كل من ساهم وشارك في إنجاح البطولة .