عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مختار.. يفتتح المرحلة الأولى من مشروع شارع 306 بمدينة السنبلاوين على مساحة 1200 متر مربع

نيوز 24

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس بافتتاح المرحلة الأولي من مشروع شارع "306" بمدينة السنبلاوين علي مساحة 1200 متر مربع وتفقد المشروع والتقي بالشباب أصحاب تلك المشروعات وأعرب عن سعادته بهذا الصرح الترفيهي .

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب النائب أحمد العوضي ، والنائب محمد السعيد ،والنائب اسامه عبدالعاطي ، والأستاذ أحمد عبدالعظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين ، والمهندس أحمد رعب امين حزب حماة الوطن بالدقهليه .

وأكد " المحافظ " علي أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بالشباب من خلال توفير فرص عمل وحياه كريمة لهم من خلال العمل الحر وحثهم علي العمل والإنتاج للحد من البطاله لدعم الاقتصاد الوطني .

وأشار" مختار " الي أن شارع 306 يعد اول مقصد ومتنفس حضارى للاسره بمدينة السنبلاوين من خلاله تستطيع الأسرة الخروج لقضاء وقت ترفيهي في مكان عام وبأسعار مخفضة في متناول الجميع .

كما أشار "المحافظ " الي أن الهدف من المشروع هو تقديم الدعم للشباب من خلال إتاحة الفرصه لاقامه لمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، مؤكداً علي تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهم من أجل نجاح مشروعاتهم .

وأيضاً أشار " مختار " الي أن مشروع 306 عبارة عن مجمع وحدات تقدم الأغذية والمشروبات للمواطنين ويضم دورات مياه لائقة واماكن انتظار وممشى ، وتم منحه للشباب من خلال قرعة علنية للاختيار دون تمييز وساطة وبكل شفافية ، مشيراً إلي أن المشروع عمل علي تحويل الساحات المهجوره الي متنفس طبيعي وخلق مظهر حضاري .

كما أكد " المحافظ " علي أن المحافظة تسعى إلى تعميم هذا المشروع علي مستوي مدن المحافظة ، مؤكدا على اهمية المشاركة المجتمعية في هذا الشأن، من أجل توفير فرص عمل حقيقية وكريمة لابنائنا الشباب .