عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استمرار أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الامطار بالمراكز والمدن بنطاق محافظة الدقهلية

نيوز 24

بناء على توجهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه فقد استمرت اعمال شفط وكسح تراكمات مياة الامطار من خلال فرق العمل الميدانية بعدد مراكز ومدن احياء المحافظة بمشاركة معدات الوحدات المحلية مع قطاعات مياة الشرب والصرف الصحي كل في نطاقه وذلك بجميع مناطق التجمعات بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة حيث تستمر الاعمال حتي يتم الانتهاء تماما من اعمال رفع تراكمات المياة حرصا علي توفير بيئة آمنة للمواطنين وللمركبات وتيسير الحركة المرورية.

وأكد " مختار" علي ان هناك تواصل مستمر لغرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية بالمراكز والاحياء والمدن لمتابعة اعمال رفع تركمات المياة حال سقوط الامطار وسرعة التعامل مع تراكمات الامطار .

ومما يذكر انه قد تعرضت امس عدد من المراكز والمدن لسقوط امطار متوسطة وخفيفة وقد تمت علي الفور اعمال شفط وكسح تجمعات مياه الامطار بكافة المناطق التي تعرضت لتجمعات الامطار بها واستمرت الاعمال حتي اليوم بالتعاون مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي.

هذا وقد أكد " مختار" علي اهمية اتخاذ كافة الاستعدادات للتعامل مع موجات الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية، مشيرا لضرورة التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول، وسرعة شفط تجمعات الامطار بكافة النواحي حال تجمعها بالشوارع والميادين علي مستوي المحافظة .

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفوري معها واصلاح أية أعطال أو أعمدة إنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم.