عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محاكمة جديدة تنتظر مرتضى منصور

نيوز 24

قامت نيابة الشؤون الاقتصادية المصرية بتحديد موعد لإجراء جلسة محاكمة لمرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد تقدم محمد زكريا سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برفع دعوة ضده.



فوفقًا لمصادر صحفية التي أكدت أن نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال قد حددت يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الجاري موعدًا للجلسة التي ستنظر أمام الدائرة الثانية.


وتابعت الصحيفة أن سراج الدين بالإضافة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي والمستشار محمد عثمان، تقدموا ببلاغات أيضًا ضد رئيس القلعة البيضاء بسب وقذف كل منهم.

وكشفت الصحيفة أن البلاغات التي تقدم بها ثلاثي الأهلي مقيدة بأرقام 18، و19، و20 لسنة 2020 حصر تحقيق استئناف القاهرة، وأعيد قيدها برقم 2863 لسنة 2022 حصر وارد مالية.


يذكر أن المحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار شريف البيلي، سبق أن عاقبت رئيس الزمالك بالحبس سنتين في الجنحتين رقمي 45 لسنة 2022، و83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، قبل أن يطعن عليهما بالاستئناف، وقد صدر في الأولى قرار بتأييد الحكم وإيقافه مراعاة لسن رئيس الزمالك، وتم تعديل حكم حبسه في القضية الثانية ليكون لمدة شهر مع النفاذ، لكنه لم ينفذ حتى الآن"