عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الافضل في عيون هند عاكف.. خالد يوسف على رأس قائمة المخرجين.. ومنافسة بين روبي ورانيا يوسف في الإغراء

نيوز 24



كشفت الفنانة هند عاكف عن رؤيتها حول الافضل في السينما خلال الفترة الحالية، معلنا عن مفاجآت بسبب اختياراتها سواء في الشأن الإخراجي أو الإغراء.

كان ذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "نص الكلام" من تقديم راغدة شلهوب عبر قناة "النهار" في فقرة عرض فيها مجموعة صور لتختار منهم.

نيا يوسف أفضل في تقديم الإغراء
وعُرضت صورة للفنانة رانيا يوسف والفنانة روبي لتختار هند عاكف من بينهما الأفضل في تقديم الإغراء وقالت: رانيا يوسف أفضل في تقديم الإغراء وأفضلها عن روبي.

أحب رؤية خالد يوسف الإخراجية
ومع عرض صورة للمخرج خالد يوسف والمخرجة إيناس الدغيدي قالت: أحب رؤية خالد يوسف الإخراجية.

منى زكي الأفضل في جيلها
واعتبرت هند عاكف الاختيار بين محمد هنيدي ومحمد رمضان أمرا محيرا، لكنها فى النهاية اختارت محمد هنيدي متذكرة تعاونهما معا في أعمال فنية عديدة، كما اختارت هند عاكف الفنانة منى زكي لتكون الأفضل في جيلها.

نصيحة إلى ريهام حجاج
وجهت الفنانة هند عاكف نصيحة إلى الفنانة ريهام حجاج لتقدم أداء أفضل في أعمالها القادمة، وعُرضت صورة لريهام حجاج ومي عمر لتختار هند عاكف الأفضل في هذا الجيل، في البداية ضحكت هند ولم تجد إجابة سريعة ثم قالت: ريهام لو بطلت بعض الحاجات البسيطة زي الإنفعال في الأداء لو هديت هتبقى لطيفة.



وكانت الفنانة هند عاكف، قد أثارت الجدل علي السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدما حاول المنظمون منعها من الدخول بسبب ارتدائها فستان مخالف للتعليمات، حيث ارتدت عاكف فستان مطبوع عليه صور عدد من النجوم الراحلين دون الالتزام بالدريس كود الذي حدده سابقاً الفنان حسين فهمي.

وخلال اللقاء تحدثت هند عاكف عن أزمتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ولم تتمالك دموعها وهي تحكي تفاصيل ما حدث.

وقالت هند عاكف باكية تعليقا على فيديو منعها من دخول الحفل: ينفع الكلام ده لفنانة مصرية بتشتغل وهي عندها 4 سنين، أنا كان معايا دعوة مش منهم من زميل مش هذكر اسمه، قالي أنا شفت الفيديو بتاعك وأنتي عاوزة تروحي المهرجان هبعتلك دعوتي وطلب مني مبلغش حد أني أخدت الدعوة علشان لو بعتولي يديها لحد تاني.

وتابعت: يوميها أنا نازلة من البيت معايا الدعوة أنا مش ههين نفسي، أنا دمعتي نزلت دلوقتي عشان صعبان عليا تاريخي وتاريخ عيلة عاكف اللي أنا شايلاه طول عمري، لما وصلت معرفش الدعوة كانت فين وقولت استحالة يحصل مشكلة أنا ليا تاريخ وليا وضعي حتى لو بعدت شوية.

وعاتبت هند عاكف الفنان حسين فهمي كرئيس للمهرجان قائلة: المفروض حضرتك كنت بلغت الإدارة والمنظمين أن لو حصل مشكلة على الريد كاربت نحلها إزاي، لو فنانة جاية بيتها وجاهزة يقولولها اتفضلي.