عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مدرب المغرب يبحث الاستعانة بـ زياش ومزراوى فى مونديال 2022

نيوز 24

كشفت تقارير صحفية عن جلسة بين فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربي، والمدرب وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، وأسفرت عن ضرورة طى صفحة الخلاف مع الثنائي نصير مزراوي، وحكيم زياش، ومعظم العناصر المغضوب عليها من طرف المدرب، وهو الأمر الذى قام به المدرب البوسني كي يضمن استمراره فى تدريب المنتخب المغربي، والمشاركة معه فى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أسفرت القرعة عن وضعه فى مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وذكرت جريدة المنتخب المغربية، فى تقرير صادر لها اليوم، أن لقجع استطاع فرض ضرورة عودة العناصر التى بإمكانها تقديم الإضافة للفريق، بعدما غابت عنه مؤخرا، خاصة مع ضمان التأهل للمونديال.

وكان فوزي لقجع كشف عن ملامح قائمة أسود الأطلسى الفترة المقبلة. وقال لقجع فى تصريحات نشرتها "lesport360" المغربية، إن عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المغربي مازالت محل نقاش، مشيرا إلى أنه يتم فتح ملفات مشاكل بعض اللاعبين مع محيط المنتخب خطوة بخطوة.

وأضاف لقجع، أن عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن منتخب الأسود هو الشغل الشاغل له الفترة الحالية وذلك قبل الأحد المقبل قبل مبارتى الكونغو.

وأكد لقجع أن وحيد خليلوزيتش المدير الفني للأسود وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونوصير المزراوى إضافة إلى عبد الصمد الزلزولى من أجل المشاركة فى مباراتى الكونغو الديمقراطية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكشف لقجع أن وحيد راسل زياش نجم تشيلسي الانجليزي والمزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي، والزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، ليتواجد فى مباراتي الكونغو الديمقراطية المقبلة مع الأسود.

وأضاف لقجع فى تصريحاته، أن وحيد تحدث بشكل مطول مع مزراوي والأمور فى طريقها إلى التسوية، والأمر يسير أيضا مع حكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي، مؤكدا أن وحيد سيكشف عن القائمة النهائية الخميس المقبل.