عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأيام الأخيرة في حياة ماجدة عاصم.. 5 سنوات من الحزن والرضا.. ونهش السرطان جسدها 4 أشهر

نيوز 24


توفيت ليل الإثنين الإعلامية المخضرمة ماجدة عاصم، إحدى أشهر مذيعات التلفزيون المصري في فترة الثمانينات والتسعينات، وذلك بعد 5 سنوات من وفاة نجلها الشاب المذيع عمرو سمير الذي رحل عام 2017 في إسبانيا.

منذ 5 سنوات، في يوليو 2017، توفي الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير، عن عمر يناهز 33 عام، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بينما كان يقضي عطلته الصيفية في إسبانيا.

كانت العطلة الصيفية لـ عمرو سمير قد انتهت، وكان من المفترض أن يغادر الفندق المقيم فيه متجهًا إلى المطار، إلا أنه لم يستيقظ من فراشه، حيث حاول احد العمال في الفندق ايقاذه وإعلامه بأن إقامته قد انتهت وأنه يتوجب عليه الذهاب إلى المطار للحاق بموعد الطائرة الخاصة به، إلا أنه فوجئ بأن المذيع الشاب قد فارق الحياة.

من هي ماجدة عاصم؟
وكانت ماجدة عاصم تلعب دور ما يسمى "مذيع الربط" بين الفقرات والبرامج في التلفزيون المصري، وهو عمل استبدل حاليا بما يسمى "البرومو".

كما اشتهرت بتقديم برامج الأطفال على التلفزيون المصري، الذي لم تترك العمل به إلا بعد بلوغها سن التقاعد.

ومن برامجها "ذكريات وحكايات" على شاشة القناة الثانية المصرية، كما شاركت كمذيعة في فيلم وحيد هو "ليلة عسل" الذي عرض عام 1990، ولعب بطولته عزت العلايلي وسهير البابلي وسماح أنور وخالد النبوي.

رحلة 4 أشهر مع السرطان
وكشفت ابنة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم سبب وفاة والدتها صباح اليوم الثلاثاء، إذ قالت إنها عانت 4 أشهر من مرض السرطان.

وكتبت ابنة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم قائلة: "ما رأيت من أمى إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربى بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذى كان منتشرا"، فى كل جسدها فى الرئتين وفى الكبد وفى العظام وفى الغدد الليمفاوية".

وتابعت ابنة ماجدة عاصم "وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخى منذ خمس سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، ولكنها كانت فى معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى - و لقد رأيت من أمى آية في الصبر و اليقين و الرضا ادعو ربي ان يجلعهم نور في قبرها و رحمة من فوقها و من تحتها و من امامها و من خلفها و عن يمينها و عن شمالها - و الحمد لله رب العالمين".