عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاهد.. صور زوجة "دونالد ترامب" العارية تهدد مستقبله في رئاسة أمريكا

دونالد ترامب وزوجته
دونالد ترامب وزوجته ميلانيا

وصلت الحرب بين دونالد ترامب وتيد كروز المتنافسين على ترشيح الحزب الجمهوري إلى سباق الرئاسة الأمريكية، إلى موقع تويتر، حيث يهدد كل منهما بنشر فضائح زوجة الآخر.

وقد بدأت معركة فضائح الزوجات عندما نشرت جماعة سياسية مستقلة إعلانًا تظهر فيه عارضة الأزياء ميلانيا ترامب زوجة دونالد، وهي عارية، مع تعليق يقول "إليكم ميلانيا ترامب.. السيدة الأولى القادمة.. أو بإمكانكم تأييد تيد كروز يوم الثلاثاء."

وعرضت الجماعة السياسية ذلك الإعلان يوم الثلاثاء الماضي، قبيل الانتخابات التمهيدية في ولايتي يوتاه وأريزونا، حين تنافس الرجلان على أصوات الناخبين.

وأثار ذلك الإعلان غضب ترامب الذي توجه إلى تويتر وغرد قائلا "يا للهول .. سناتور كروز.. هذا بعض ما وصلت إليه من التدني بذلك الإعلان .. أنت تستخدم صورة لميلانيا في جلسة تصوير لمجلة جي.كيو. احذر أيها الكذاب وإلا فضحت زوجتك."

وأثارت تغريدة ترامب فضول رواد مواصل التواصل الاجتماعي الذين حاولوا البحث عن نوع الفضيحة التي ينويها ترامب لهايدي كروز، زوجة منافسه التي تعمل بمنصب تنفيذي لدى شركة غولدمان ساكس.

كروز رد بدوره للدفاع عن زوجته قائلا "لسنا من نشر صورة زوجتك. دونالد إذا حاولت مهاجمة هايدي فستكون أكثر جبنًا مما ظننت."

حرب فضائح الزوجات التي تستعر بين المتنافسين نقلت منافسات الرئاسة إلى مكان جديد، فلا سياسة خارجية ولا اقتصاد أو تعليم وبرامج صحية، هي هدف المرشحين كما يراها البعض. لكن لابد من الإشارة إلى أن الإعلان المثير للضجة الذي نشر صورة زوجة ترامب كان من إنتاج جماعة سياسية مستقلة تسمى "ميك أمريكا أوسام"، يسمح لها بالترويج لمرشح لكن دون التنسيق مع الحملة.