عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد فوز "الثلاثي".. الليجا الإسبانية تشتعل.. برشلونة يسحق خيخون بـ"سداسية".. وإتليتكو يعبر مالاجا بهدف.. والنادي الملكي يفوز على فاليكانو

اتلتيكو مدريد - برشلونة
اتلتيكو مدريد - برشلونة - ريال مدريد

اشتعلت مسابقة الليجا الإسبانية، مساء اليوم السبت، بعد فوز ثلاثي الدوري الإسباني برشلونة وأتليتكو مدريد وريـال مدريد، بعد فوز الثلاثي في لقاءات اليوم، وأصبحت الليجا عبارة عن لعبة الكراسي الموسيقية التي يحاول بها كل فريق أن يحجز بمقعد له في الترتيب، وتتبقى ثلاث جولات حاسمة لثلاثي الدوري الإسباني "الليجا".

نتائج الدوري الإسباني اليوم
وخلال جولة اليوم، سحق برشلونة ضيفه خيخون، بنصف دستة أهداف دون رد أحرزهم لويس سواريز"4 أهداف" وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

وعلى الجانب الآخر، فاز أتليتكو مدريد على نظيره مالاجا بهدف دون رد سجله فرنارد توريس، كما فاز ريـال مدريد على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف في ظل غياب البرتغالي كريسيانو رونالدو، وأحرز الأهداف الويلزي جاريث بيل"هدفين" ولوكاس فاسكيزو.

ترتيب فرق المسابقة
يعتلي برشلونة صدارة جدول الدوري برصيد81 نقطة.

ويأتي أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 81 نقطة.

ويحتل ريـال مدريد في المركز الثالث برصيد 80 نقطة.

مواجهات الفريق الكتالوني المتبقية:
يلتقي بنظيره ريـال بيتيس يوم 30 أبريل الجاري، كما يستضيف فريق إسبانيول يوم الثامن من شهر مايو، وتختتم لقاءاته مع فريق غرناطة يوم الخامس عشر من شهر مايو المقبل.

لقاءات أبناء سيميوني:
يلتقي بنظيره رايو فاليكانو يوم ثلاثين من أبريل الجاري، كما يحل ضيفًا على فريق ليفانتي يوم الثامن من شهر مايو، ويختتم لقاءاته مع فريق سيلتا فيجو يوم الخامس عشر من شهر مايو المقبل.

مباريات النادي الملكي:
يلتقي بنظيره ريـال سوسيداد يوم ثلاثين من أبريل الجاري، كما يستضيف فريق فالنسيا يوم الثامن من شهر مايو، ويختتم لقاءاته على ملعب سنتياجو برنابيو مع فريق ديبورتيفو لاكورونا يوم الخامس عشر من شهر مايو المقبل.