عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فنانون عاطلون في "شم النسيم" بسبب الدواعي الأمنية.. "منير" يلغي حفله دون تحديد موعد بديل.. و"عاشور" و"سماحة" يردان ثمن التذاكر للجمهور

محمد منير و محمد
محمد منير و محمد حماقي

يعلن نجوم الغناء كل عام تزامنًا مع أعياد "شم النسيم" عن انطلاق حفلاتهم التي يقدمونها للجمهور للاستمتاع بتلك المناسبة التي يجتمع خلالها كل المصرين للاحتفال بها.

ولكن هذا العام حدثت مفارقة غريبة بعض الشيء، فبعد إعلان بعض نجوم الغناء عن تفاصيل حفلاتهم، وبعد استعداد الجمهور لها، فاجأتهم الشركة المنظمة للحفل بالتراجع وتأجيل الحفل إلى موعد غير المحدد وذلك رافعين شعار "إلغاء الحفل لدواعي أمنية".

"العربية نيوز" يطلعكم على أبرز حفلات نجوم الشباك التي تم إلغائها "لدواعي أمنية".


محمد منير
تفاجأ جمهور الكينج محمد منير بعدما قاموا بالاستعداد لحضور حفله، والذي كان مقرر له، يوم الإثنين، في "القرية الذكية" بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ضمن احتفالات "شم النسيم" بتأجيل الحفل.

حيث أعلنت الشركة المنظمة للحفل أن التأجيل جاء لأسباب أمنية، وأنه لم يحدد بعد موعد جديد لإقامة الحفل.

تامر عاشور ورامي جمال ورنا سماحة 
أعلنت شركة "هوانا ميديا هاوس" المنظمة لحفل تامر عاشور ورامي جمال ورنا سماحة، عن تأجيل حفلاتهم في عيد الربيع والتي كان من المقرر إقامتها يوم 2 مايو 2016، بحديقة الحرية لدواعي أمنية، وتعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن موعد ومكان الحفل الجديد، كما اعتذرت للجمهور عن ذلك.

كما أعلنت عن أن مندوبي الشركة سيتواجدون في نفس موعد إقامة الحفل أمام "حديقة الحرية" في تمام الساعة الثانية ظهرًا، لمن يرغب في استرجاع التذاكر المباعة.

محمد حماقي
كما أعلن مسؤلو حفل المطرب محمد حماقي عن تأجيل حفله، الذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، في الزقازيق، وذلك أيضًا لدواعي أمنية.

وقامت الشركة بتحديد موعد لاسترداد قيمة التذاكر المباعة للجمهور.

نيكول سابا
وبسبب الدواعي الأمنية أيضًا قد تم تأجيل حفل الفنانة نيكول سابا المقرر إقامته يوم الأحد القادم الموافق 1 مايو بمدينة "الغردقة" إلى موسم عيد الفطر القادم، وذلك لدواعي أمنية بسبب بما تمر به البلاد ولضمان تأمين الجماهير.