ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إصابة فلسطيني في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة

الخميس 05-05 - 09:57 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
شن الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم الخميس سلسلة غارات جديدة على قطاع غزة مما أدى إلى إصابة مسن فلسطيني.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين موقع حطين التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة مما أدى إلى وقوع أضرار مادية في المكان دون وقوع إصابات.

وأضافت أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف أرض جبل الصوراني في منطقة حي التفاح شرق مدينة غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واستهدفت طائرات الاحتلال كذلك إحدى الورش في حي الزيتون شرق مدينة غزة مما أدى إلى إصابة مسن يبلغ من العمر (65 عاما) بشظايا في اليد والكتف.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إن سلاح الجو الإسرائيلي قصف في ساعات الصباح الباكر أربعة أهداف تابعة لحركة حماس في شمال قطاع غزة.

وأضاف أن الغارات "تأتي ردا على حوادث إطلاق النار التي نفذت في الأيام الأخيرة من قبل حركة حماس مستهدفة قوات الجيش الإسرائيلي التي كانت تهم بمهام أمنية بالقرب من الجدار الأمني" محملا حركة حماس المسئولية في هذا الخصوص.

وكانت طائرات الاحتلال قصفت مساء أمس الأربعاء بثلاثة صواريخ مطار غزة الدولي المدمر شرق رفح، كما أغارت بصاروخين على منطقة مكب النفايات شرق المدينة دون وقوع خسائر بشرية.

وشهدت مناطق الشريط الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل منذ صباح أمس الأربعاء توترا كبيرا وقصفا متبادلا شرق مدينة غزة في محيط موقع "ناحل عوز" وشرق مدينة رفح جنوب القطاع.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟