عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاهد.. إقبال مفاجئ من الإعلام الأوروبي على بطل "اشتباك" في مهرجان "كان"

مهرجان كان الدولي
مهرجان "كان" الدولي

انتهى منذ قليل العرض الأول لفيلم "اشتباك" ضمن فعليات مهرجان "كان" الدولي للسينما، حيث لقى الفيلم إعجاب العديد من الجمهور والقنوات الفضائية من مختلف دول العالم.

وأكدت الإعلامية بوسي شلبي، أن الفنان هاني عادل بطل الفيلم كان يخاف أن يتجاهله الإعلام الأوروبي بسبب عدم شهرته التي لم تصل إلى العالمية، مضيفة أن هاني لقى ترحيبًا وإقبال الإعلام الأوروبي عليه، بعد مشاهدة العرض الأول للفيلم ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

ويتناول "اشتباك" الفترة السياسية التي سبقت تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكم، وذلك من خلال استعراض رموز مصر في ذلك الوقت، ويحمل العمل إسقاطًا سياسيًا على أن مصر لن تنجح فى الخروج من أزمتها السياسية، وتدور الأحداث في سيارة ترحيلات تضم ممثلين عن التيارات السياسية المختلفة فتنشب بينهم الكثير من المشادات والمشاحنات بسبب تمسك كل فصيل برأيه إلى أن يقع حادث للسيارة وتنحرف عن طريقها فتتحد كل الفصائل مع بعضهم، في محاولة للنجاة من الموت المحقق الذي تعرضوا له.

يذكر أن فيلم "اشتباك" بطولة نيللي كريم، هاني عادل، طارق عبد العزيز، أحمد مالك، ومي الغيطي، تأليف محمد دياب وخالد دياب، وإنتاج محمد حفظي، وإخراج محمد دياب.

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on