عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مجلة ماريونيت بـ"إعلام عين شمس" تناقش تحول الإنسان إلى "عرائس"

 فريق عمل ماريونيت
فريق عمل ماريونيت

"ماريونيت عرائس تحركها خيوط مثلما تحركنا خيوط يتحكم بها من هم أكبر سواء حكومة أم مدير فى العمل أو أولياء أمور لنا، فتتعدد السلطات والضغوطات لذا نحن ماريونيت فى مسرح الحياة"، هكذا يقول فريق مجلة ماريونيت، الذي يضم مجموعة من طلاب قسم إعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس.

وتناقش "ماريونيت" العديد من الملفات والقضايا الشائكة التي تمس مشاكل فئة كبيرة من المجتمع، بالإضافة إلى حوارات مع وزراء وخبراء وفنانين ونجوم، وذلك في إطار مشروع التخرج الخاص بأعضاء المجلة.

وسلطت المجلة الضوء على الفئات المهمشة في المجتمع، وحاولت إبراز مشاكلهم والإسهام في حلها بتوصيلها للمسئولين، ويتمنى فريق عمل المجلة ان تصل كل كلمة بالمجلة إلى المسئولين والوزراء، وأن تسهم في حل المشاكل المطروحة.

وأرجع أعضاء ماريونيت تسمية مجلتهم بهذا الاسم، لأن الجميع يتحرك بخيوط، القواعد خيط، القوانين خيط، الأقدار خيط، فأصبح الجميع كالعرائس الخشبية.

ويضم فريق العمل 16 طالبًا وهم أميمة محمد، شاهيناز خليفة، هدير أحمد، آية البادري، منة الله عبد الفتاح، ياسمين أشرف، محمد عيسى، محمد متولي، ميار خالد، سمر عبد الوهاب، محمد نبيل، سلوان مختار، هبة محمد، سلمى نبيل، خلود مصطفى، ودينا أمين.

ويشرف على مجلة ماريونيت الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب، الدكتورة هبة شاهين، رئيس قسم الإعلام، منى نشأت، هبة سيد، راللا عبدالوهاب، وهبة شفيق.