عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ألبومات المطربين تغزو عيد الفطر.. تامر حسني يشهد أول تعاون مع "بهجت قمر".. وعودة هشام عباس بعد 7 سنوات.. و"عاشور" يعود بعد ضبط الألحان.. وألبوم "أصالة" بالخليجي

تامر حسني و  اصاله
تامر حسني و اصاله نصري

اسابيع تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، والذي سيشهد منافسه شرسه في الدراما التلفزيونيه.
ليأتي بعده احتفالات عيد الفطر والتي ستشهد ايضاً منافسه قويه ولكن من نوع اخر، وستكون هذه المره  بين صناع الموسيقى العربية، حيث قرر عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي طرح البوماتهم بشكل نهائي في عيد الفطر القادم.

ويرصد "العربيه نيوز" أهم الألبومات التي قرر نجوم الغناء في الوطن العربي طرحها في عيد الفطر المبارك.

تامر حسني
وقرر الفنان تامر حسني طرح ألبومه الجديد الذي لم يستقر على اسمه خلال عيد الفطر المقبل، والذي سيضم 12 أغنية، وسيتعاون في الألبوم مع أيمن بهجت قمر ويعد هذا التعاون الأول بينهما، ووليد سعد وأحمد إبراهيم وتوما وطارق مدكور.

فيما أوشك تامر الانتهاء من تصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم القادم الذي سوف يتم عرضه في عيد الفطر.

تامر عاشور 
واستقر المطرب تامر عاشور على طرح ألبومه الجديد، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك المقبل، بعدما كان من المقرر أن يطرحه في أعياد الربيع قبل أن يتراجع عن طرحه، بسبب إعادة ضبط بعض الألحان، وضم أغاني جديدة للألبوم.

إيهاب توفيق
اما المطرب إيهاب توفيق فقد قرر هو الآخر طرح ألبومه القادم خلال عيد الفطر القادم، والذي يحمل اسم "عمري ما أنسى" والذي انتهى من تسجيل أغانيه نهائيًا، ويضم 12 أغنية.

هشام عباس
ويطرح المطرب هشام عباس ألبومه في عيد الفطر بعد 7 سنوات غياب عن الساحة الغنائية منذ ألبوم "متبطليش"، ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة، أبرزها "حاجات مبتتفهمش"، "تاعب قلبي"، "هتعمل ايه"، "ايدي"، "وحشتوني".

أصالة نصري
تنضم أصالة إلى المنافسة في عيد الفطر بألبومها الجديد، الذي يحمل اللهجة الخليجية والتي لم تستقر حتى الآن إلى عنوان له.

وستتعاون أصالة في الألبوم مع الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأغنية في ألبومها القادم.

هيثم نبيل
وطرحت شركة "مزيكا" مؤخرًا على قناتها الرسمية على "اليوتيوب" فيديو كليب للمطرب هيثم نبيل بعنوان "والله نايم" من ألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك القادم.

ويحمل الألبوم اسم "مرحلة جديدة" ويضم 15 أغنية، تعاون "هيثم" خلال الألبوم مع الشعراء جلال إسماعيل وأيمن عز ومحمود وحيد وأسامة محرز، وكتب "هيثم" أيضًا عددًا من الأغاني، ولحن جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة من ألحان أحمد عز، وتعاون مع الموزعين محمد شفيق وأحمد الموجي وأحمد وجيه ومصطفى نجم وأمجد معتز.