عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بمناسبة مرور 109 سنوات على إنشائه.. الأهلي يواجه روما الإيطالي "وديًا".. المارد الأحمر يفقد ثلاثة لاعبين.. والشعراوي ودي روسي أبرز الغائبين عن الذئاب

فريقي الاهلي وروما
فريقي الاهلي وروما الايطالي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة يوم الجمعة المقبل، صوب ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، لمتابعة المباراة الودية المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري ونظيره روما الإيطالي.

وقررت إدارة النادي الأهلي مواجهة فريق روما الإيطالي "الذئاب" بمناسبة مرور 109 أعوام على إنشاء القلعة الحمراء أكثر الأندية في العالم تتويجًا بالبطولات القارية.

وتعد مواجهة ملعب هزاع بن زايد، هي الثالثة بين الفريقين، حيث تقابلا للمرة الأولى عام 2002 على استاد القاهرة الدولي احتفالا بيوم الصداقة المصري الإيطالي، وفاز الأهلي على روما بهدفين مقابل هدف، بينما التقيا في المرة الثانية عام 2008 وخسر الأهلي أمام روما بثلاثة أهداف دون رد.

وتستعرض "العربية نيوز" فيما يلي أبرز اللاعبين الغائبين عن المباراة الثالثة بين الأهلي وروما:

يغيب رمضان صبحي عن مباراة الأهلي ورما بسبب انضمامه لمنتخب الشباب خلال تصفيات أمم أفريقيا، كما تشهد المباراة غياب حسين السيد لعدم حصوله على تأشيرة السفر للإمارات بسبب ارتباطه بالتجنيد.

ويفتقد الأهلي خدمات أحمد حمدي أمام روما للانضمامه لمنتخب الشباب خلال تصفيات أمم أفريقيا.

بينما يفتقد روما خدمات المهاجم الإيطالي صاحب الأصول المصرية ستيفن شعراوى؛ بسبب الإصابة، كما يغيب النجم الإيطالي فلورينزى عن اللقاء بسبب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده "إيطاليا" استعدادًا لبطولة أمم أوروبا 2016.

ويتسبب انضمام دى روسي لمنتخب بلاده "إيطاليا" استعدادًا لبطولة أمم أوروبا 2016 في غيابه عن عن المباراة الودية الثالثة بين روما والأهلي.

ولن يستطيع النجم الألماني أنطونيو روديجر المشاركة في ودية فريق روما والأهلي؛ بسبب انضمامه لمنتخب ألمانيا استعدادًا لبطولة أمم أوروبا 2016، ويغيب ناينجولان عن الودية بسبب انضمامه لمنتخب بلاده "بلجيكا" استعدادًا لبطولة أمم أوروبا 2016.

ويفقد روما جناحه لوكاس دين بسبب انتهاء فترة إعارته من باريس سان جيرمان الفرنسي، كما تشهد المباراة غياب الحارس البولندي تشيزنى بعد انتهاء فترة إعارته من أرسنال الإنجليزي.