عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عفاريت" في محاضر الشرطة المصرية.. "الأشباح" تلعب مع الأطفال بالبحيرة.. انفجار "غامض" يودي بحياة "صبي" بالشرقية.. واتهامات لـ"الجن" بالوقوف وراء تسمم أسرة ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دائمًا ما يتسبب مصطلح "الجن" في حالة من الخوف والهلع لكل من يسمعه، يخاف منه الكثيرون، ولم يعرف حتى الآن أسباب الشغف الإنسانى بقصصه وحكاياته المثيرة، وإن كانت أغلبها قد نسجت من وحي خيال بعض من يحسنون التأليف وفبركة الحكايات الوهمية واختلاق الوقائع التي لم ولن تحدث.

وتمتلئ دفاتر أقسام الشرطة بالقصص والروايات عن حوادث اتهم فيها بني الإنس "الجن" بارتكابها، خاصة الحرائق التى اجتاحت عدة محافظات، حيث وقف رجال الشرطة عاجزين عن تفسيرها أو كشف غموضها.

وفي سياق هذا التقرير، ترصد "العربية نيوز" أبرز محاضر الشرطة التي بحق "الجن"، ووجهت لهم اتهامات صعب على جهات التحقيق إثباتها.

"الجن بيلعب مع الأولاد في البيت"

تلقى قسم شرطة الدلنجات بلاغًا من ربة منزل تدعى إنتصار سليمان عبد الهادي، ومقيمة بعزبة حمدي بدائرة المركز، تطلب تحرير محضر مفاده وجود آثار فرعونية بمنزلها.

وقالت عبد الهادي في بلاغها، إن "الجن يظهر لها ولأودها علنًا ويلعب معهم، وطلبت لجنة من الآثار لمعاينة المنزل".

وقيد المحضر برقم 1943 إداري الدلنجات.

"تفجير غامض بالشرقية"

لا يزال الغموض يحيط بحادث مصرع طفل في انفجار أمام منزله بكفر الباشا بديرب نجم بالشرقية، وإصابة شقيقه التوأم بإصابات بالغة.

ورفض الأهالي فكرة وجود تفجير قنابل تابعة للإرهابيين، وأفادوا بوجود "جان" داخل المنزل، حيث أشاروا إلى تعرض عدد من سكان المنزل، ومنهم والد الطفل لإصابات سابقة وفي أحداث غريبة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى العام الماضي، عندما تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، آنذاك، إخطارًا من العميد عاطف مهران، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بلاغًا من الأهالي بسماع دوي انفجار مدوي بناحية كفر الباشا مركز ديرب نجم.

وتبين من التحريات الأولية التي باشرها الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث مركز شرطة ديرب نجم، أنه أثناء قيام الطفل "إسلام.ل.ع" 5 سنوات، باللهو أسفل شجرة أمام منزله انفجرت فيه مادة مثل البارود، أودت بحياته فى الحال.

وبسؤال أسرة الطفل القتيل، قالوا إنه كان يلعب أمام المنزل وبيده حجر يضرب به الأرض وسرعان ما وقع دوى انفجار وتوفى فى الحال.

وأفاد جيران أسرة الطفل أن الشيء الذى كان يلعب به الطفل أشبه بالجسم الغريب، ولكن لم يسفر عن حدوث أى تلفيات بالمكان، ولكن الطفل هو الذى تأثر بإصابات بالغة من شدة الانفجار، ولقربه منه ولكن لم يعثر على أى آثار للانفجار.

تسمم أسرة في بولاق الدكرور

وفى الجيزة، شهدت منطقة بولاق الدكرور، واقعة غريبة من نوعها، حيث فقدت عائلة بأكملها وعيها دون سابق إنذار، واعتقدوا أن السبب وراء ذلك هو تناولهم طعام مسمم، وحاول الجيران إفاقتهم، ولكن أحدهم سقط جثة هامدة وتم نقله للمستشفى.

وامام النيابة فجر أحد أفراد العائلة ويدعى إسماعيل محمد إسماعيل مفاجأة، على الرغم من أنها حالة تسمم أصابت أفراد العائلة، إلا أنهم لم يأكلوا شيئا معا إطلاقًا، واتهم الأب "الجن" و"العفاريت" بأنهم من فعل ذلك، وأنهم من تسبب في موت ابنه وأصابته وباقي العائلة بالتسمم.