عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الغندور": جمهور الأهلي تجاهل كارثة الطائرة واحتفل بمباراة روما

خالد الغندور
خالد الغندور

هاجم خالد الغندور عدد من مشجعي الأهلي الذين ينتقدون حديثه عن مباراة الأحمر وروما، والتي فاز بها المارد الأحمر 4-3 بالأمس، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال الغندور عبر فيس بوك: "للأسف البعض يتكلم عن الأخلاق والمنطق بمبدأ أنا اهلاوي ولا زملكاوي، مثلا لما زيدان احتفل بهدف في الدوري الألماني طلع جمهور الأهلي وإعلامي أهلاوي قطعوه".

وتابع: "لما باسم جاب هدف في إنبي واحتفل لاعيبة الزمالك بالهدف ورغم أنهم كانوا على غير علم بموت ال20 شهيد حتى عمر جابر جلس احتياطي لأنه لم يكن متأكد والحكام واتحاد الكرة والمراقب لعبوا المباراة وإحنا كجمهور وقناة النيل للرياضة التي تذيع المباراة لم تعلن عن الخبر إلا بعد المباراة ولكن تم تقطيع اللاعبين من قبل جمهور مصر وجمهور الأهلي كمان ولما ميدو احتفل بهدف إنبي في مباراته في الدوري تم تقطيعه من قبل جمهور الأهلي".

واستطرد: "أنا كمان طلعت في برنامجي ومع مدحت شلبي قلت لميدو عيب وانتقدته ولما قلت مبروك للنادي الأهلي ولكن كان أفضل عدم الاحتفال بالاهداف عشان نحن في كارثة حدثت يوم الخميس والعالم كله متعاطف مع مصر ووقوع طائرة مصر للطيران والخوف من عمل إرهابي حتى إن لاعيبة روما ومنهم نجمنا محمد صلاح رفضوا الاحتفال احتراما لمشاعر المصريين يطلع ناس أهلاوية اللي هما نفسهم اتكلموا على مواقف سابقة بمنطق مختلف يشتموني بأقذر الشتائم لمجر أني قلت رأي محترم وله منطق".

وأتم: "للأسف هذه هي أخلاق بعض من شبابنا في منتصف شعبان وداخلين علي رمضان وكمان تلاقيهم على البروفايل بتاعهم صور من القرآن وصورة الكعبة وكمان تلاقيهم زعلانين جدا من اُسلوب مرتضي منصور وألفاظه لأنها تجرح المشاعر وهما شتايم بالأم التي كرمها الله وبالأب ولسان مليان قذارة أنها الشيزوفرنيا وحسبي الله ونعم الوكيل".