عاجل
الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة بالورود والشموع في الأوبرا

تأبين ضحايا الطائرة
تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة بالورود والشموع

في بادرة هى الأولى من نوعها، حضر يحيى راشد، وزير السياحة، وشريف فتحى، وزير الطيران المدني، وقيادات الطيران، اليوم، وعدد كبير من الفنانين والقيادات الفنية، مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المصرية التى أطلقها الإعلامى أسامة كمال، تحت عنوان: "معا من أجل الحياة" من خلال برنامجه "القاهرة 360" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس".

وشارك فى المسيرة أيضًا عدد كبير من قيادات الأزهر والكنيسة تضامنًا مع شركة مصر للطيران.

وقال الإعلامى أسامة كمال "إننا جميعًا جئنا اليوم من أجل تأبين الضحايا ووضع أكاليل الزهور وإنارة الشموع من أجل شهداء الوطن، وإننا جميعًا يجب أن نتحد من أجل النهوض بهذا الوطن الحبيب مصر".

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن أى نداء للوطن يجب أن يلبيه الجميع، موضحًا حرصة الشخصي على التواجد فى هذه المناسبة العظيمة، معربًا عن خالص مواساته لضحايا الطائرة المنكوبة.

وأشارت الدكتورة أحلام يونس رئيسة أكاديمية الفنون، إلى أنها جاءت اليوم لا لتعزى ضحايا مصر فقط بل لتعزى جميع الضحايا من كل الدول، مبينة أن الشعب المصري لن يستسلم وسيظل صامدًا من أجل رفعة هذا الوطن.

وتقدمت الفنانة فردوس عبد الحميد بخالص العزاء لأسر ضحايا الطائرة، مطالبة الشعب المصري بالوقوف خلف شركة "مصر للطيران".

ولفت الإعلامي عمرو عبد الحميد، إلى أنه جاء إلى هذه المسيرة، ليس كإعلامى وإنما كمصرى حزين على الضحايا الذين يصل عددهم إلى 66، مؤكدًا مساندته لشركة مصر للطيران التى لم ولن يسافر إلا عليها، بحسب قوله.