عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط أمين شرطة استولى على 3 ملايين جنيه من مدير شركة بالقاهرة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

ألقى رجال الأمن بالقاهرة القبض على عصابة يقودها أمين شرطة بقسم تراخيص مديرية أمن الجيزة، استولت على 3 ملايين و110 آلاف جنيه من مدير شركة بزعم تحويلها إلى دولارات وعملة صعبة.

التفاصيل بدأت بقيام مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة بالقبض على مصطفى ك ص 37 سنة حداد مسلح مقيم بالهرم جيزة وجيهان س 45 سنة من طنطا سبق اتهامها في 4 قضايا أموال عامة محكوم عليها بالحبس سنة ووحيد ي أ، وشهرته الدكتور أحمد 45 سنة عاطل ومقيم 6 حارات فكري بالزاوية الحمراء سبق اتهامه في 3 قضايا لقيامهم بالاستيلاء على مبلغ ثلاثة مليون ومائة وعشر ألف جنيه من كل من محمد أحمد عبد المنعم محمد 34 سنة مدير حسابات شركة الشيخ للاستيراد والتصدير ومصطفى محمود سيد حسين 26 سنة موظف بالشركة ومقيم 11 عمارة المقاولين العرب عقب إيهامهم بقدرتهم على استبدال المبلغ لعملة الدولار لصالح الشركة عملهم.

بمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عادل محمد ع 33 سنة أمين شرطة بقسم الرخص بمديرية أمن الجيزة وأيمن صلاح م وشهرته أيمن الأسيوطى " 40 سنة عاطل.

بالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة تم ضبط أمين الشرطة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وأرشد عن سيارة ماركة تويوتا كرولا تحمل أرقام ي ل س 953 أقر بشرائها من نصيبه من الحادث والذي يبلغ 70 ألف جنيه.

تم تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيقات مع المتهمين.