عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صفاء حجازي: لا مجال مطلقًا للمساس بأجور العاملين في ماسبيرو

الإعلامية صفاء حجازي
الإعلامية صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون

صرحت الإعلامية صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، في مؤتمر صحفي، عقد اليوم الأحد، أن الهدف من هذا المؤتمر هو إعلام المواطن المصري بما يجري فى ماسبيرو، وكيف تدار الأمور به، ولإقامة حوار أُسسه الشفافية والمصارحة، للقضاء على الشائعات التي تهدف إلى هدم ماسبيرو معنويًا.

وأكدت حجازي، بأن ماسبيرو قادم لا محالة ولن يتأتي ذلك إلا بتكاتف الجميع، وأن ابناء ماسبيرو قادرون على إحداث التطوير والنهوض بالإعلام الوطني، وأنه لا مجال للتكاسل ولابد من محاسبة المقصرين وإثابة المتميزين.

وأوضحت رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، أنه لا مجال على الإطلاق للمساس بأجور العاملين، وأن ما يطلق حول هذا الأمر هي شائعات لا أساس لها من الصحة، التهنئة لكافة الإعلاميين بمناسبة عيد الإعلاميين، مشيرة إلى أن التاريخ الذي يعد فاصلاً بين الإذاعات الأهلية والإعلام المهني، متمنية أن يكون يومًا فاصلاً أيضًا في الإعلام المصري، وأن يعي دوره التنويري التوعوي وليس التحريضي.

وأعلنت عن انطلاق قناة تليفزيونية جديدة خلال الأيام القادمة، تحمل اسم "ماسبيرو زمان" وشعارها "من فات ماسبيرو تاه"، وسوف تبث فضائيًا وأرضيًا، ويذاع عليها تراث ماسبيرو القديم بالابيض والأسود من مباريات وسهرات وأغانٍ ودراما متنوعة، وتبث لمدة 8 ساعات يوميًا.

كما أعلنت صفاء حجازي، عن إعادة تشكيل لجنة المعلقين ولجنة النصوص والتي ستضم كبار كتاب الدراما والسيناريو، للمراجعة والتدقيق فى الإنتاج الدرامي لماسبيرو، لخروج أعمال درامية متميزة، مؤكدة على أن السياسة التحريرية فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون تلتزم بالمهنية والموضوعية والخروج عن ذلك سيخضع للمراجعة والفصل من خلال لجان متخصصة تضم شيوخ المهنة، وليس هذا معناه تقييد للحريات وإنما البعد عن ما يخدش الحياء العام.

كما أعلنت "حجازي" أن ماسبيرو يستعد لتغطية العديد من المناسبات القومية بشكل جديد ومتميز،  منها الاحتفال بذكرى ثورة يوليو، ومرور عامين على تولي الرئيس السيسي حكم مصر.