عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حزب "شفيق": الرئيس يتبع خططًا استراتيجية للنهضة ويجب مساندته

 النائب البرلماني
النائب البرلماني محمد بدراوي

قال النائب البرلماني محمد بدراوي، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، لـ"العربية نيوز"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتبع خططًا استراتيجية مُحكمة تستهدف نهضة الاقتصاد المصري في أسرع وقت، خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار.

وأضاف بدراوي، أن الرئيس يهتم بكافة القضايا التي تتعلق بالشأن الداخلي والخارجي، وهو ما بدا واضحًا في العامين الماضيين، مؤكدًا أن السيسي يهتم بتوقيع العديد من الاتفاقيات مع الجانب الدولي ومنهم "روسيا، السعودية، البحرين، فرنسا، ألمانيا"، لتبادل الخبرات بين البلدين في القطاعات كافة، مشيرًا إلى وجوب مساندة الحكومة للرئيس في خطته لرفع الاقتصاد.

وأضاف بدراوي، أن مصر ليست في ظروف طبيعية في كافة المجالات، كي نحكم على قياداتها، مؤكدًا أن هناك عدوًا يتربص ببلادنا في مُختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن هناك أحداثًا مُتلاحقة تستهدف مُحاصرة مصر.

وأكد رئيس الكتلة البرلمانية، أن الدولة المصرية تمر بظروف حرجة خاصة بعد الثورة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تقوم ببذل طاقة أكثر من اللازم والمُتوقع من أجل العبور بالوطن إلى بر الأمان، مذكرًا أنها تبحث عن سبل حل لكافة الأزمات التي تلاحق المواطن المصري.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي فاز بانتخابات رئاسة الجمهورية قبل عامين، حيث أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن فوزه بمنصب رئيس الجمهورية بنسبة 96.91%، وبإجمالي عدد أصوات 23780104 أصوات.

وتسلم السيسى السلطة رسميًا في 8 يونيو 2014، بعد أدائه اليمين الدستورية أمام قضاة المحكمة الدستورية العليا، وتوقيعه على وثيقة رسمية لتسلم الحكم من الرئيس السابق، المستشار عدلي منصور، بحضور ممثلي دول عربية وإفريقية وغربية.