عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. لحظة القبض على "القيصر" يوسف الشريف

 مسلسل القيصر
مسلسل "القيصر"

عرض أمس أولى حلقات مسلسل "القيصر" للفنان يوسف الشريف عبر شاشة on tv.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى القبض على الشريف، خلال قيامه بأحد العمليات الإرهابية، حيث إنه ضمن أعضاء جمعية تكفيرية بسيناء، وظهر وهو فى الزنزانة وبدأ التحقيق معه.

وتدور أحداث المسلسل حول شخص لديه قدرات خارقة وغير عادية هو "القيصر" ويقوم بدوره يوسف الشريف الذي ينتمى إلى الجماعات التكفيرية ويتبنى عمليات إرهابية وفى إحدى العمليات تحاصره الشرطة بأحد الأنفاق وتقوم بهدمها جميعا ويتم القضاء على جميع المتواجدين بها إلا هو سيكون الناجى الوحيد ويقوم بتسليم نفسه للشرطة ويتم سجنه بأحد السجون البعيدة.

وتتوالى الأحداث إلى أن تقوم ناشطة بعمل تقارير حول تلك السجون ويتم سجنها وتتورط مع القيصر وتتوالى الأحداث إلى أن تقوم الجماعات الإرهابية بخطف مجموعة من رجال الشرطة فى مساومة مع الداخلية لإطلاق القيصر والذي يتم إطلاق سراحه بالفعل وتتوالى أحداث المسلسل فى إطار تشويقى أكشن.

"القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبدالغفور، وخالد زكى، وأحمد سعيد عبدالغنى، وياسر على ماهر، وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال.