عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المصري يختتم مرانه استعدادًا للاتحاد السكندري.. غدًا

تدريبات المصري البورسعيدي
تدريبات المصري البورسعيدي

اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدٍ الخميس على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأدى الفريق مرانه على ملعب السيد متولي، وذلك وسط حضور جماهيري كبير، أحسن استقبال اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة الكابتن حسام حسن والذي خصص غالبية فترات المران للتدريب على النواحي التكتيكية في ضوء مشاهدة الجهاز الفني لعدد كبير من مباريات الاتحاد السكندري.

وأوضح "العميد" خلال المران أن المصري سيخوض المباراة بخطة متوازنة دفاعًا وهجومًا؛ من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستدعم موقف الفريق في المنافسة على المربع الذهبي، خاصةً بعد تعادل الإسماعيلي وسموحة بثلاثة أهداف لكل منهما، وتعادل وادي دجلة مع المقاولون بهدف لكل منهما.

وفضل حسام حسن عدم الإعلان رسميًا عن قائمة الفريق لمباراتي الاتحاد السكندري والأهلي، حيث سينتظم الفريق في معسكر مغلق بالإسماعيلية ينتهي بنهاية مباراة الاتحاد غدًا، وعقب نهاية المباراة مباشرةً سيتوجه الفريق إلى برج العرب للانتظام في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الأهلي المقرر إقامتها الاثنين المقبل.