عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

المنتج محمد العدل
المنتج محمد العدل

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم، أبرزها:

محمد رمضان يتحدى ضابط شرطة بعد القبض عليه

تحدى رفاعي الدسوقي، والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب محمد رمضان، ضابط شرطة في مسلسل "الأسطورة"، وذلك بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته 10 قطع أسلحة خرطوش.

وأثناء استجوابه داخل القسم تحدى "الدسوقي" ضابط الشرطة، قائلا: "عليّ الطلاق ماتعرف تعمل حاجة أكتر من اللي أنت عملته أنا كفاءة أخرج من هنا"، ثم قام بتهديده قائلا: "وربنا مايوريك عقل رفاعي الدسوقي لما بيفكر وعقله لما بيموت".

فيفي عبده تفقد وعيها ببرنامج "هاني في الأدغال"

فقدت الفنانة فيفي عبده وعيها أثناء استضافتها ببرنامج المقالب "هاني في الأدغال" والذي يقدمه الفنان هاني رمزي، وذلك بعدما اكتشفت أنها وقعت ضحية ببرنامج مقالب وأن الأحداث ليست حقيقية.

وانتابت "فيفي" أثناء الحلقة حالة من الصراخ أثناء تواجدها في غابة بجنوب إفريقيا، بعد هجوم الأسود عليها مما جعلها تصرخ بطريقة جنونية وتبكي، حيث كشف الفنان هاني رمزي بسرعة عن المقلب الذي أوقعها فيه.

"الرحمن" ثالث أدعية "الهضبة" في رمضان

طرحت شركة "ناي" المملوكة للفنان عمرو دياب "الهضبة"، دعاء "الرحمن" ليكون ثالث الأدعية الرمضانية ضمن أدعية ألبوم "أسماء الله الحسنى" الجديد، والمقرر طرحه خلال شهر رمضان الحالي.

الدعاء من كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب وتوزيع أسامة الهندي، فيما جاءت كلمات الدعاء: "سميت بالرحمة ذاتك وجعلتها في صفاتك، وجعلت رحمة واحدة بين كل مخلوقاتك في دنيا فيها جينا واتغرينا بجمالها، بين ناس غلبانة في حالها وناس طمعانة في مالها، كنت بتلطف بينا كنت بتنجينا كنت أحن علينا من أم على عيالها، يا رحمن يا الله". 

محمد العدل يهاجم "ليالي الحلمية 6"

انتقد المنتج محمد العدل الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" بأنه تشويه للأجزاء السابقه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". 

وكتب العدل فى تدوينة: "مع الاحترام والاعتذار لأيمن بهجت قمر ومجدى أبو عميرة وأسرة أسامة أنور عكاشة، "ليالى الحلمية" لاتخصكم وحدكم أنها جزء من تاريخنا تشويه هذا العمل ليس حقا لكم على الإطلاق وساعتبرة جزء من العشوائية التى تعيشها، حرام عليكوا سيبوا الراجل مرتاح فى تربته".

محمد رجب يعاين أماكن تصوير "صابر جوجل" اليوم

يعاين الفنان محمد رجب برفقة المخرج محمد حمدى والمنتج أماكن التصوير الأخرى لمشاهد فيلمه الجديد "صابر جوجل" اليوم الأربعاء، الذى من المقرر طرحه فى عيد الفطر المبارك.

حيث انتهى محمد رجب من تصوير مشاهد الديكور الأول بالقرية الذكية على أن ينتقل لتصوير مشاهد أخرى فى شوارع أخرى بالقاهرة.

تبديل ضيف حلقة "هاني في الأدغال" يثير تساؤل "التواصل الاجتماعي"

قامت إدارة شبكة قنوات "الحياة" الفضائية، بحذف برومو ضحية حلقة الغد من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، والتي كانت من المفترض أن تكون الفنانة مي سليم.

وقامت قناة "الحياة" بتبديل برومو الحلقة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، لتحل مكانها مساء غد الخميس، حلقة الفنانة دينا الشربيني.

وأثار هذا التبديل تساؤلات العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم لمعرفة السببب الحقيقي وراء قيام إدارة قناة "الحياة" بمثل هذه الخطوة.

أحمد جمال يطرح "مين يمدحك" عبر أنغامي

طرح نجم أرب آيدول المطرب أحمد جمال أنشودة دينية بعنوان "مين يمدحك" بمناسبة شهر رمضان الكريم عبر تطبيق الأغانى الشهير "أنغامى".

"مين يمدحك" من كلمات: نور الدين محمد، ألحان: أحمد جمال، توزيع: أسامة الهندي.