عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يوسف الشريف يعتذر عن إذاعة صور خاطئة في "القيصر"

الفنان يوسف الشريف
الفنان يوسف الشريف

اعتذر الفنان يوسف الشريف، عن الصور الخاطئة التى عرضت فى حلقة أمس، من مسلسله "القيصر"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب "الشريف" فى تدوينة له على حسابه الخاص: "أنا بعتذر جدًا جدًا لو في أي حاجه تسيء لأي حد في الصور اللي ظهرت في الحلقه السابعة أنا طبعًا لِسَّه مش فاهم أوي بس أوعدكم لو في حد غلط هيتحاسب"، مضيفًا: "طبعا الصور دي بتتركب في مرحله البوست بعد المونتاج يعني مش بتبقى موجودة في التصوير والممثلين بيصوروا".

وتابع بطل "القيصر": "لكن الدليل القاطع على حسن النوايا، إن الصور دي عرضت على أنها صور ضحايا، وليس تجار سلاح أو إرهابيين "شيوخ العرب اللي ذبحهم أبو راغب".

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة، من مسلسل "القيصر"، هروب الفنان يوسف الشريف من السجن، بعد أن تم نقله من سجن المغارة، وترتب عليه إحالة كافة العساكر والضباط المكلفين بحراسته إلى المحاكمة العسكرية.

جدير بالذكر أن مسلسل "القيصر"، من بطولة يوسف الشريف وريهام عبدالغفور، وخالد زكى، وأحمد سعيد عبدالغنى، وياسر على ماهر، وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة، وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال.