عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محرر "العربية نيوز" في "الصحة والجمال" لمناقشة "النظارة السوداء"

أحمد علاء الدين محرر
أحمد علاء الدين محرر "العربية نيوز"

استضافت قناة الصحة والجمال التلفزيونية، مساء أمس، أحمد علاء الدين محرر "العربية نيوز" الطالب بكلية الإعلام جامعة الأزهر، في برنامج "ساعة الأمل" الذي يقدمه هادي جلال، لإلقاء الضوء على مشروع التخرج الذي شارك في إعداده مع زملائه بالكلية.

وقام الطلاب بتسمية المجلة بـ"النظارة السوداء" تناولوا بين طياتها، مشاكل المكفوفين في مصر ومقارنتها بمعاملة العالم لنظرائهم، ومراحل التعليم المختلفة، والخدمات التي تقدمها لهم الشركات من قطاع عام وخاص في حدود الـ 5% المحددة من قبل الحكومة.

أوضح محرر العربية نيوز خلال حديثه بالبرنامج، أنهم بذلوا قصارى جهدهم للعثور على الحالات النادرة التي تحتاج إلى توصيل صوتها للمسئولين، مشيرا إلى أنهم وجدوا صعوبة كبيرة في اختيار فكرة المجلة، إلا أن هدفهم كان واضحًا ومحددًا؛ وهو العمل على إلقاء الضوء على الفئات المهمشة التي تحتاج إلى مساعدة.

ويأتي المشروع تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم خضر، المشرف العام على مشاريع تخرج قسم الصحافة والنشر بكلية الإعلام جامعة الأزهر، وحسام شاكر، المشرف التنفيذي للمشروع.

شارك في المشروع كل من الطالب محمود فهيم محمد، علي عبدالجواد، عبدالعال فتحي، سعد صبحي، طلعت الصناديلي، محمد رمضان، محمد رجب.