عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الجوكر" يحتكر أفلام العيد.."بيومي فؤاد" يشارك في 4 أفلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي "السقا" تخلى عنه

فيلم  عسل أبيض و
فيلم عسل أبيض و جحيم في الهند

أثار الفنان بيومي فؤاد اهتمام الكثير من المشاهدين خلال الفترة الماضية وذلك لكثر مشاركته في العديد من الأعمال الفنية، وتفاجأ الكثير من أنه مشارك في أكثر من 7 مسلسلات وهي "نيللي وشريهان، هي ودافنشي، بنات سوبرمان، الميزان، راس الغول، الكيف، شهادة ميلاد"، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "صد رد" كمنا لا يخلو بيومي من البرامج التليفزيونية، والتي تنوعت هي الأخرى بين "المقالب" و"الساخر" و"المنوعات".

ولم يكتف بيومي كل هذة الأعمال بل قرر أن يحاصر شاشات السينما فى عدة أفلام، والتي من المقرر عرضها فى دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر المبارك.

ويشارك بيومي في 4 أفلام تدور أحداثها في إطار كوميدي ساخر، ولكنه أثار تساؤلات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عدم مشاركته في فيلم أحمد السقا الجديد والذي يحمل عنوان "من 30 سنة"، حيث أثار البعض عدة شائعات وهي رفض السقا أن يشارك بيومي في الفيلم.

فيلم "جحيم في الهند"...
الفيلم تم تصويره في مدينة مومباي الهندية، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويجسد بيومي خلال الفيلم شخصية ضابط شرطة.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان الشاب محمد إمام، كل من الفنان أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وياسمين صبرى، وحسن حسنى، وإدوارد، وعدد من الوجوه الجديدة، إضافة إلى ممثلين من الهند، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وإخراج معتز التوني.

فيلم "أبو شنب"
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك فى بطولته الفنان ياسمين عبدالعزيز، ظافر العابدين وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب ورجاء الجداوى وإيمان سيد، وليلى عزالعرب وبدرية طلبة وحسن عبدالفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج أحمد السبكى.

فيلم "سطو مثلث"
الفيلم كان يحمل اسم "خمس خمسات" قبل أن يتدخل السبكي لتغيره، بالإضافة إلى تغير أفيشات العمل القديمة التي تحمل الاسم القديم بأخرى جديدة تحمل اسم "سطو مثلث".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار الكوميديا الشبابية، وهو من تأليف أمين جمال، محمد محرز وطارق الكاشف، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد السعدني، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، أوس أوس، مصطفى أبوسريع، وكلوديا حنا، ومن إخراج يونس وإنتاج محمد السبكى.

فيلم "عسل أبيض"
وتدور أحداث الفيلم فى إطار الكوميديا الشبابية، وهو من تأليف أمين جمال، محمد محرز وطارق الكاشف، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد السعدني، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، أوس أوس، مصطفى أبوسريع، وكلوديا حنا، ومن إخراج يونس وإنتاج محمد السبكى.