عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء في برامج الـ"توك شو" على مدار اليوم

 اللواء نصر سالم،
اللواء نصر سالم، الخبير العسكرى والاستيراتيجى

بالفيديو.. الكشف عن التسجيل الصوتي للطائرة المصرية خلال أسبوع
قال إيهاب حسين، مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بمطار القاهرة، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كل يوم في رمضان" المذاع على قناة ten، إن لجنة التحقيق الفرنسية ستستغرق حوالى أسبوع لظهور نتيجة التسجيل الصوتي لكل من قائد الطائرة ومعاونه.

بالفيديو.. مسجل الطائرة المصرية يحتاج للصيانة في فرنسا
قال هانى أبو العلا، الخبير بحوادث الطيران، إن الصندوق الأسود الذي عثرت عليه لجان البحث عن الطائرة المصرية المنكوبة، يحتوى على مسجلين أحدهما للتسجيل الصوتى وهو معرض للتهشم بسبب تدمير الطائرة، مؤكدا أنه سيخضع لعملية ترميم فى أحد فروع شركات إيرباص بإحدى المدن الفرنسية.

بالفيديو.. خبير أمني: الحكم على "مرسي" مرتبط بانفجار "الحسنة"
قال فاروق المقرحى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كل يوم في رمضان"، المذاع على قناة ten، إن الحكم على الجاسوس المعزول محمد مرسى، وأعوانه أمس السبت له علاقة وثيقة بحادث اليوم، لاسيما أن تلك الجماعة الإرهابية "الإخوان المسلمين" تقوم كل يوم بالعديد من العمليات الإرهابية على مستوى محافظات الجمهورية.

بالفيديو.. نصر سالم: "مرسي" باع مصر لتوطين الفلسطينيين بسيناء
قال اللواء نصر سالم، الخبير العسكرى والاستيراتيجى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كل "يوم في رمضان" المذاع على قناة ten،إن جماعة الإخوان المسلمين يبيعون في كل يوم وطنهم لأغراض سياسية، مؤكدًا أن الرئيس المعزول محمد مرسى اتفق مع تركيا وحماس وإسرائيل وأمريكا بأن مصر هي الوطن البديل لفلسطين، مما أدى إلى ارتكاب العديد من العمليات الإرهابية بها من قبل الإخوان.

بالفيديو.. "شحاتة": الدولة غير قادرة على تطوير التعليم
قال الدكتور حسن شحاتة، الخبير التربوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم في رمضان"، المذاع على قناة ten، إن وزارة التربية والتعليم فقدت كل معاير تطوير المنظومة التعليمية، لاسيما أن الإنفاق على التقدم بالمؤسسة التعليمية للأمام قد تراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، مضيفا أن غالبية هيئات الدولة تقترب من الخصخصة بسبب تدهور الاقتصاد.