عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هاشتاج "تيران وصنافير مصرية" الأعلى على "تويتر"

تيران وصنافير
تيران وصنافير

دشن عدد من رواد المواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج تيران وصنافير مصرية، وسجل الهاشتاج الأكثر تداول على موقع، وذلك بالتزامن مع حكم القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكرورى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية الخاصة بجزيرتى تيران وصنافير واستمرار تبعية الجزيرتين للسيادة المصرية ورفض دفع هيئة قضايا الدولة بعدم الاختصاص.

وشهد الهاشتاج ردود فعل مبتهجة من الشباب الذين طالبوا ببطلان الاتفاقية، حيث غرد أحمد "الشباب اللي في بداية حياتهم اللي خدوا 5 سنين واللي خرج بكفالة 100ألف جنيه الله أعلم جمعها إزاي. مفروض يحسوا بإيه دلوقتي".

وأضاف آخر "طبطب ع الغلابة وأصحاب الحق شوية يا رب، جزء من حقنا رجع"، بينما قال محمد م.ك، "أنا هكتب على الفلوس تيران وصنافير مصرية وهكتب حرية للمعتقلين".

وأشار خالد.م.ك "شكرا لكل محامي دافع عن تيران وصنافير ولكل شخص جمع مستندات ليوثق الحكم دول لا يقلوا عن اللي حاربو واستشهدوا من أجل الأرض".

وغرد تامر ك.م، "دي هجمة مرتدة وأحرزنا فيها هدف ببراعة. لازم نحتفي بالهدف التاريخي ده في الوقت بدل الضائع".

وتابع أحمد،" هاتوا الفلوس اللي عليكم؟ هاتوا فلوس غرامات الجدعان ياحرامية"، ومن جانبة قال نهى م.ك" هذه أرضي أنـــا.. وأبي ضحى هنا..."، ونوه عصام "اللي يشوف المصري بالهاشتاج يقول الجزر ترجع لهم بكرة السعودية معها خرائط من الدولة الثمانية قبل مصر وفيه محكمة دولية".