عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

خالد يوسف
خالد يوسف

ننشر موجزًا بأهم أخبار الفن ليوم الثلاثاء: 

"زغلول" يكشف عن سبب تأجيل "روح" بمشاركة ميادة الحناوي
قال الملحن أحمد زغلول، لـ"العربية نيوز"، إن العمل الغنائي الذي يجمعه بالمطربة ميادة الحناوي، ويحمل اسم "روح"، لم يلغ نهائيًا ولكن تم تأجيله فقط.

وقال زغلول، إن العمل بالفعل تم التحضير له، موضحًا أن سبب تأخره حتى الآن يرجع إلى تأجيل قدوم المطربة ميادة الحناوي إلى مصر.

أول تعليق لخالد يوسف بعد بطلان اتفاقية "تيران وصنافير"
ناشد المخرج خالد يوسف، النائب البرلماني، الدولة للإفراج الفوري عن كل الشباب المعتقل في مظاهرات يوم الأرض للدفاع عن تيران وصنافير.

وقال يوسف، على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الآن وبعد الحكم التاريخي للقضاء الإداري، ألا يجب أن تتحرك الدولة وتفرج عن كل الشباب الموجودين وراء الأسوار بسبب دفاعهم عن مصرية الجزيرتين".

الجمعة.. إيهاب توفيق يصور برومو "كل يوم يحلو"
يبدأ الفنان إيهاب توفيق تصوير برومو دعائي لألبومه الجديد "كل يوم يحلو" يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد انتهائه من تصوير أغنية "كل يوم يحلو" بهوليود بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يعود للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان إيهاب قد انتهى من اختيار أغاني ألبومه الجديد "كل يوم يحلو" والمنتظر صدوره في عيد الفطر، ويضم الألبوم 12 أغنية هي: "إحساسي قاللي" من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى، "اللي خان يتخان" من كلمات أيمن جودة وألحان محمد عبد المنعم، "أمال إيه" من كلمات حمدية التيتي وألحان حمدي صديق، "بالعربي حبيني" من كلمات حنان نصر وألحان أشرف سالم، "ستة وتلاتين حتة" من كلمات باسم عادل وألحان حسين محمود.

بالفيديو.. الحلقة الـ 16 من برنامج "رامز بيلعب بالنار"
وقعت اليوم الثلاثاء الفنانة مريهان حسين، في شباك رامز جلال، من خلال الحلقة السادسة عشرة من برنامجه الشهير "رامز بيلعب بالنار"، المذاع على فضائية "mbc مصر".

وبدأ المقلب بجلوس مريهان داخل إحدى غرف الفندق حيث تم دعوتها إليه بغرض تكريمها، وفجأة تصاعدت النيران والانفجارات حولها وهو ما جعلها تدخل في حالة من الصدمة، واستمر المقلب حتى صعدت "مريهان" فوق سطح الفندق وتعرضت لعدة انفجارات أدت إلى تصاعد النيران والدخان، ودخلت في حالة صراخ هستيري في محاولة منها للقفز من أعلى سطح الفندق.

جيهان خليل تنتهي من تصوير "الخانكة"
انتهت الفنانة المغربية جيهان خليل يوم الأحد الماضي من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "الخانكة"، وهو مشهد سيكون مفاجئًا وصادمًا لمتابعي العمل، وهو الذي جمعها وابنها عاصم الخواجة.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، ماجد المصري، انتصار، جيهان خليل، نهى العمروسي، مشيرة إسماعيل، محمد طارق، ومن تأليف محمود دسوقي، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد جمعة.