عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار على مدار يوم الثلاثاء

 المستشار مجدي العجاتي
المستشار مجدي العجاتي

تنشر "العربية نيوز" العديد من الأخبار على مدار اليوم كان أبرزها: -

العجاتي: الحكومة تقدم "تيران وصنافير" إلى النواب في هذة الحالة!
رفض المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم"، التعليق على تأثير حكم القضاء الإداري، ببطلان توقيع اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية الخاصة بجزيرتي تيران وصنافير.

"النواب" و"الصيادلة" تناقشان أزمة الأدوية المنتهية ورفع الأسعار
اجتمع وفد من النقابة العامة للصيادلة، اليوم الثلاثاء، ضم كلًا من الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، والدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، بممثلين من أعضاء غرفة صناعة الأدوية. 

وزير الطيران: ريستال البريطانية ترفع أداء العمل الأمني بالمطارات
وقعت مصر، الثلاثاء، عقد تعاون بين الشركة الوطنية "فالكون" لأمن المطارات، وشركة "ريستراتا" البريطانية للاستشارات والتدريب، من أجل تدريب عناصر الأمن الجدد للشركة.

بالفيديو.. ردود فعل المواطنين بعد بطلان اتفاقية "تيران وصنافير
قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكرورى، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، الخاصة بجزيرتي تيران وصنافير.

وزير الخارجية يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي للتحالف ضد "داعش" 
التقى سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، ببريت ماكجيرك، مبعوث الرئيس الأمريكي للتحالف الدولى ضد داعش، الذي يزور مصر في إطار التنسيق والتعاون وتبادل الرؤى حول جهود مكافحة تنظيم داعش الإرهابي.

السيسي يستقبل رئيس البنك الاتحادي الألماني
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كلا من الدكتور ينس فايدمان، رئيس البنك الاتحادي الألماني "البنك المركزي"، والدكتور كريستوف هويسجن، مستشار الأمن القومي الألماني. 

"التعليم": إجابات "الاستاتيكا" على "فيس بوك" غير صحيحة
أصدرت وزارة التربية والتعليم، بيانًا بشأن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية من صور لإجابات امتحان مادة الاستاتيكا بعد بداية الامتحان.

"نصار": سحور جامعة القاهرة سينقل علی الهواء بالفضائيات
أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة استعدت استعدادًا عظيمًا لحفل السحور، موضحًا أن هذه المناسبة التي لم تقم في مصر أو في أى بلد آخر من قبل.