عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم تصريحات برامج الـ"توك شو" على مدار يوم الأربعاء

الميسترال - أرشيفية
الميسترال - أرشيفية

تنشر "العربية نيوز" أهم التصريحات التى وردت في برامج "التوك شو" على مدار اليوم:

بالفيديو.. مذيعات "نفسنة" يوضحن سر حب الرجل للمرأة المستقوية

أعدت الفنانة هيدى كرم، حوارًا ببرنامج "نفسنة" المذاع على فضائية القاهرة والناس، حول المرأة المستقوية، موجهة سؤال بخصوص القضية للجمهور.
وقالت شيماء سيف، المحاورة ببرنامج "نفسنة"، خلال حوارها بالبرنامج مع زميلتيها هيدى كرم وبدرية طلبة، إن الرجل يحب المرأة التي تمثله في غيابه، مضيفة أن المرأة المستقوية تقوم بحل العديد من المشكلات في غياب زوجها "كحلها لمشاجرة مع جيرانها، أوإنجازها لأيًا من المتطلبات المنزلية".

بالفيديو.. خبير: "الميسترال" إضافة لأدوات حماية الأمن العربي

قال هشام الحلبى المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم فى رمضان" المذاع على قناة "ten" الفضائية، مع الإعلامية دينا فاروق، إن وجود الميسترال بالبحرية المصرية يعد إضافة كبيرة للعمل على حماية الأمن القومى لمصر وللدول العربية كافة. 

بالفيديو.. "العزباوي": البرلمان يكلف الدولة 16 مليون شهريًا

قال يسري العزباوي رئيس وحدة النظام السياسي بمركز الأهرام للدراسات السياسية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة من مصر" المذاع على قناة "الغد" الفضائية، إن مجلس النواب يكلف الدولة نحو 16 مليون و400 ألف جنيه شهريا، عبارة عن رواتب لأعضاء البرلمان، مشيرا الي أن ذلك أمر غير منطقي.

بالفيديو.. "هريدي": الحكم بمصرية "تيران وصنافير" ليس تاريخيًّا

قال السفير حسين هريدى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، خلال حواره ببرنامج "كل يوم فى رمضان"، المذاع على قناة "ten" الفضائية، مع الإعلامية دينا فاروق، إن حكم محكمة القضاء الإدارى بمصرية تيران وصنافير لا يعد حكما تاريخي، لاسيما وأنه حكم درجة أولى والحكومة قامت بالطعن عليه، مضيفا أنه يحتمل كسب الحكومة لهذا الطعن المقدم من قبلها. 

مفاجأة بالفيديو.. حكم "الإدارية" لا يلغي اتفاقية ترسيم الحدود

قال الدكتور رمضان بطيخ الفقيه الدستور، إن الحكم الصادر من قبل محكمة القضاء الإداري بمصرية جزيرتي تيران وصنافير لم يقضى ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

بالفيديو.. دبلوماسي سابق: السعودية لن تلجأ إلى التحكيم الدولي

أكد حسين هريدى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، خلال حواره ببرنامج "كل يوم فى رمضان"، المذاع على قناة "ten" الفضائية، مع الإعلامية دينا فاروق، أن عدم لجوء السعودية للتحكيم الدولى فى هذه القضية يؤكد على حفظ المملكة لجميع العلاقات مع مصر.

بالفيديو.. حامد الجمل: قضية "تيران وصنافير" قرار سيادي

قال المستشار محمد حامد الجمل، رئيس مجلس الدولة الأسبق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج انفراد، المذاع على فضائية العاصمة، مع الإعلامى سعيد حساسين إن جميع الاتفاقات الدولية وتشكيل الوزارات وإعلان حالتى الحرب والطوارئ من اختصاصات الجانب السيادى بالدولة.

بالفيديو.. برلماني: مجلس النواب سيناقش قرار القضاء الإداري

قال محمد سليم عضو مجلس النواب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم" الفضائية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن أعضاء مجلس النواب بصفتهم ممثلي الشعب هم من سيناقشون حكم محكمة القضاء الإداري بمصرية جزيرتى تيران وصنافير، لاسيما وأن هذا القانون يخص الأمن القومى لمصر.